الاحتلال يواصل البحث عن المطارد " أحمد جرار " ويقتحم جنين فجر اليوم

احمد نصر جرار

 نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، حملات وتفتيش ومداهمة في مدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية للوكالة الرسمية  أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين من جميع الجهات وداهمت العديد من منازل وفتشتها ونكلت بسكانها في ظل أجواء البرد القارس والمطر الغزير.

وأوضحت المصادر أنه عرف من أصحاب البيوت التي تم مداهمتها وتفتيشها: المواطن سيد ابراهيم السيد في الحي الشرقي، ومنزل ذوي الأسير وسام عاصم جرار على شارع جنين - نابلس.يذكر أن قوات الاحتلال تجري منذ تسعة أيام عمليات تفتيش متواصلة في جنين، ومخيمها ومنطقة واد برقين بذريعة البحث عن مطاردين.



احمد نصر جرار

وفي نفس السياق  اقتحمت قوات الاحتلال في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، بلدة اليامون غرب مدينة جنين.وذكرت مصادر محلية أن الاقتحام تركز أساسا في حارة الفريحات والحي الشرقي من البلدة، وأن جنود الاحتلال شرعوا بعمليات تفتيش في المنطقة.

وتزامن هذا الاقتحام مع انتشار مكثف لآليات الاحتلال في منطقة دوار مثلث الشهداء، وعلى الطريق العام عرابة بئر الباشا، جنوب غرب جنين.كما لوحظ انتشار لآليات الاحتلال على الطريق الرابط بين بلدة قباطية، وقرية مسلية جنوب غرب جنين.وسبق ذلك أن اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيمها وأجرت عمليات تفتيش في منازل المواطنين.