تسليم مكرمة رئاسية لذوي إعاقة في جنين

تسليم مكرمة رئاسية لذوي إعاقة في جنين

- سلم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ومسؤولة وحدة المساعدات الإنسانية في الرئاسة، اللواء رائدة الفارس، اليوم الأربعاء، مكرمة رئاسية مقدمة من رئيس دولة فلسطين محمود عباس  عبارة عن كراسي كهربائية، لثلاث حالات من ذوي الإعاقة الحركية من المحافظة.

وجرى تسليم المكرمة الرئاسية في مقر المحافظة بمدينة جنين لكل من: الطفل عميد ربيع ناصر، والطالبة الجامعية أسماء الشلبي من مدينة جنين، ومحمد سمير محاميد من قرية الطيبة.

ونقل المحافظ رمضان تحيات الرئيس محمود عباس لذوي المكرمة، وأكد أن هذه المكرمة تأتي في إطار تلمس القيادة لاحتياجات شعبنا، خاصة الفئة التي يتابعها الرئيس محمود عباس بشكل خاص، ويهتم بها لما لها من دور هام في مجتمعنا.

وأشار إلى أنه وبناء على تعليمات الرئيس محمود عباس تأتي هذه المكرمة لطلاب المدارس والجامعات من أجل تسهيل وصولهم إلى أماكن دراستهم ، والانخراط في النشاطات الاجتماعية بطريقة أسهل .

من جانبهم، شكر المستفيدون من المكرمة الرئيس محمود عباس، والمحافظ اللواء إبراهيم رمضان، على اللفتة الإنسانية التي تسهم في رفع معنوياتهم والإقبال على الحياة والتعلم بجد واجتهاد وممارسة كافة النشاطات للمختلفة دون معيقات .