وفاة محامٍ أردني وهو في بث مباشر على الفيس تصدم عائلته

وفاة محام اردني اثناء البث المباشر

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أثار مقطعا للفيديو وثق وفاة محام أردني وهو في بث مباشر على "فيسبوك"، حالة من الحزن الشديد بين عائلته ورواد ونشطاء التواصل الاجتماعي، حتى وصفوه بأنه أصعب ما يمكن مشاهدته.

وأظهر فيديو تداوله الرواد، توثيق فيسبوك لحظة وفاة المحامي الأردني أكرم هيلات وهو وسط عائلته، بينما كان في بث مباشر على صفحته بموقع فيسبوك استضاف فيه مجموعة من المحامين لمناقشة أعمالهم بعد جائحة كورونا.

وبحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية، فإن الفيديو وثَّق مشهد وفاة هيلات الذي كحَّ كحة خفيفة قبل أن يرتكز بظهره على الأريكة من خلفه بينما يتحدث إليه أحد المحامين المشاركين في اللقاء المباشر على فيسبوك، إلا أنه سقط مغشياً عليه وسط صدمة وصراخ أطفاله، وارتفاع أصوات من كانوا بجانبه وهم يحاولون مساعدته.

وأوضحت وسائل إعلام محلية، في وقت لاحق، أن المحامي هيلات تعرُّض لنوبة قلبية أدت إلى وفاته على الفور قبل وصوله إلي المستشفى.

من جانبه نعى نقيب المحامين في الأردن مازن رشيدات الفقيد، بقوله: إذ أعزِّي نفسي وزوجته وأولاده وأهله وعشيرته لأدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه ونحن معهم الصبر والسلوان وأن يُدخله فسيح جناته".

أما المحامي خليل الغدايرة فقال في منشوره على فيسبوك: " أوجعت قلوبنا جميعًا برحيلك، وعزاؤنا بالرحمة والمغفرة والعتق ببركة شهر رمضان اللهم امين، لا حول ولا قوة الا بالله، رحمك الله اكرم هيلات".

 

عربي بوست