السبت 01 فبراير 2020 06:36 م بتوقيت القدس المحتلة

هذه الخدمات التي يقدمها مركز "خدمات الصيانة" من أبو خضر للسيارات وكيل BMW في فلسطين

هذه الخدمات التي يقدمها مركز "خدمات الصيانة" من أبو خضر للسيارات وكيل BMW في فلسطين

رام الله الاخباري:

ترجع أهمية الصيانة للسيارات فى انها تجعل مركبتك دائما فى حالة فنية وميكانيكية سليمة، ويجب القيام بالفحص والصيانة سواء بشكل دوري للاستمتاع بأداء السيارة والقمة في متعة القيادة كل يوم وكأنه اليوم الاول لسيارتك.

ولكن الصيانة الدورية للسيارة قد تكون مكلفة، لذلك تمنحك العقود التي تقدمها شركة أبو خضر للسيارات وكيل BMW في فلسطين تجربة قيادة ممتعة بكل ما للكلمة من معنى؛ إذ توفر عليك هذه الخدمة عناء التفكير في كلفة الصيانة والفحص والقطع المعرضة للاستهلاك، وتوفر عليك المال وراحة البال.

ويعمل وكيل BMW في السوق الفلسطينية على توفير خدمات البيع وما بعد البيع، من خدمات الصيانة والكفالة وقطع الغيار الاصلية إضافة لأعمال تجليس ودهان السيارات .

وفي هذا الخصوص، قال المهندس صهيب الزهران مستشار خدمة الزبائن في شركة أبو خضر للسيارات، بأن العقود هي الخيار الأمثل للحفاظ على المركبة، وأضاف بأن ما يميز الشركة عن الشركات المنافسة هو وجود عقدين وهما الصيانة والكفالة، بالاضافة الى مدة هذه العقود، حيث يمتد عقد الصيانة لمدة 10 سنوات بينما يمتد عقد الكفالة الى 6 سنوات.

عقود الصيانة وعقود الكفالة.

وأضاف أن عقد الصيانة يشمل القطع المستهلكة في السيارة على سبيل المثال وليس للحصر الزيوت والفلاتر والبريكات والدرمات كما أن عقد الكفالة يكفل السيارة من أي عيب أو خطأ في التصنيع طيل فترة تفعيل الكفالة.

وتتيح أبو خضر للسيارات لجميع السيارات المستوردة ذات كفالة سارية المفعول امكانية تفعيل عقود الكفالة وإمكانية شراء عقود الصيانة والحصول على جميع الامتيازات التي تحصل عليها سيارات الصفر كيلو في تفعيل هذه العقود وذلك بحسب سياسة الشركة الصانعه والتي تضع خدمة زبائنها – سائقيين مركبات BMW – اول اولاوياتها.

وتمنح الكفالة بشكل تلقائي لجميع السيارات المباعة مباشرة من الشركة، بينما تمنح الكفالة للسيارات الاخرى الموجودة في السوق بعد فحصها ومطابقتها شروط الكفالات الخاصة بالشركة الصانعة.

مركز خدمة صيانة بأفضل المواصفات

يوجد في شركة أبو خضر للسيارات مركز خدمة الصيانة المعد وفق متطلبات الشركة الصانعة والمزود بأحدث أجهزة الفحص والتشخيص والمتصل مباشرة بنظام الشركة الام، اضافةً الى احتواءه على جميع القطع الاصلية وقطع الغيار على مركز الدهان المجهز بكافة المواد الخام والادوات التي المكفولة من الشركة لمدة سنتين، وتحتوي الشركة أيضا صنعت خصيصا لمركبات BMW.

وشجع المهندس صهيب جميع المعنيين بالحصول على الكفالة زيارة مركز الصيانة الخاص بالشركة والكائن في بيتونيا شارع كلية ابو جهاد، حيث أن أي أعمال الصيانة التي تجري خارج مركز الصيانة تضعف حظوظ المركبات بالدعم الفني ونوعية القطع المستعملة بالاضافة لنوعية الخدمة المقدمة لسائقين سيارات BMW.

ما بعد انتهاء العقد..

بين الزهران بأنه اذا كان الزبون ملتزم بعمل صيانة دورية بدون وجود عقد كفالة، تقوم شركة BMWبتقديم ما يسمى بـ“حسن النية“، حيث يمكن في بعض الحالات تغطية الكلفة بقيمة 100 %على اي قطعة غيار حصل عليها اي خراب ضمن شروط الشركة الصانعة وهذا يعود على التزام الزبون الدائم بصيانة كافة القطع الاصلية بالوكالة بشكل دوري قبل انتهاء العقد.

ويأتي هدف الشركة هنا للحفاظ على الزبائن وعلى مركباتهم بعد انتهاء العقد.

نصائح للزبائن

قدم المهندس صهيب الزهران مجموعة من النصائح للزبائن، وهي الانتباه من بعض القطع الموجودة في السوق ذات السعر العالي والجودة القليلة، والالتزام بالعقود الموفرة للمال.

من هي شركة أبو خضر للسيارات

حصلت الشركة الفلسطينية للمحركات – أبو خضر للسيارات – على الوكالة الحصرية لعلامة BMW التجارية في فلسطين في العام 2015.

وبحصولها على الوكالة، تشغل بذلك الشركة الفراغ الذي حصل منذ العام 2012 والذي تمثل بغياب وكيل حصري لهذه العلامة التجارية في فلسطين.

وتعمل الشركة الفلسطينية للمحركات في قطاع السيارات داخل السوق الفلسطينية منذ العام 1994.

ويقوم على ادارة الشركة، طاقم من الاداريين والمهندسيين والفنيين الذين اجتازوا كافة متطلبات التدريب لدىBMW، والذي يمكنهم من القيام بعملهم حسب معايير الشركة الأم، ووفقا لآلياتها التي تضمن رضى الزبائن.