بالفيديو.. وحدة "السايبر" بالجبهة الشعبية تؤكد نجاحها باختراق مواقع اسرائيلية

498_2

رام الله الإخباري

الناطق باسم كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يعلن عبر الميادين أن وحدة الأمن الالكتروني التابعة للجبهة نجحت في الاختراق والسيطرة على عدة مواقع عسكرية وحكومية إسرائيلية، وحصلت "على معلومات قيّمة من الاحتلال"، وذلك في إطار معركة كسر القيد التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام.

نفذّت وحدة الأمن الالكتروني التابعة للشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سلسلة هجمات الكترونية في إطار دعم الأسرى.

وأعلنت الكتائب نجاح الوحدة في تنفيذ العمليات في إطار معركة كسر القيد التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام.
وتوضيحاً للمهمة، قال الناطق باسم كتائب أبو علي مصطفى "أبوجمال" من غزة لـ الميادين  إن "الرفاق في الوحدة المختصة 67 المعنية بالأمن الالكتروني حصلوا على معلومات قيّمة من الاحتلال".

وفي الإطار، كشف أنه تمّ الحصول على معلومات عن عدّة مواقع اسرائيلية، منها موقع مكافحة الإرهاب التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية،  وعلى موقع الكنيست والمواقع الالكترونية لمعظم الوزارات، وأيضاً وحواسيب شخصية وهواتف محمولة لضبّاط رفيعي المستوى في قطاعات أسلحة العدو المختلفة.

ولفت في الوقت نفسه، إلى سيطرة الوحدة على مواقع وحواسيب خاصة وعامة لوحدة السايبر الإسرائيلية، و"هي التي يتغنى النظام الأمني الصهيوني بأنها وجدت لحماية النظام الالكتروني الإسرائيلي، حيث تداعى وتساقط جزء منها تحت أقدام مجاهدي كتائب أبو علي مصطفى"، بحسب قوله.

وأضاف أنّ كلّ "النظام الالكتروني الصهيوني هدف مشروع لرفاقنا في الوحدة 67، بما فيه المواقع الحكومية والخاصة والعامة وشبكة الاتصالات الإسرائيلية، وصولاً إلى الحواسيب الشخصية".

 
ووجّه  "أبوجمال" التحية للقائدين الأسيرين أحمد سعدات ومروان البرغوثي وجميع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال. 

الميادين