فتح : ما حدث في جنين من التصدي لقوات الاحتلال مهمة وطنية مقدسة

الامن الوطني يتصدى لجيش الاحتلال في جنين

 قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في بيان صدر عنها اليوم ان ثبات رجال الأمن الفلسطيني في الدفاع و التصدي لإقتحامات جنود الإحتلال هي مهمة وطنية و واجب فلسطيني مقدس يُحافظ عليه حُماةٌ الوطن الشُجعان المدافعين عن ارضنا الفلسطينية، وجاء البيان عَقِبَ قيام قوات الأمن الفلسطيني من منع جنود الإحتلال الإسرائيلي دخول الأراضي الفلسطينية في احد مداخل محافظة جنين .

وأكد منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح على شجاعة أبناء الأجهزة الأمنية الفلسطينية ودورهم في حماية أرضنا و مدننا تجاه تواصل حالات الاقتحام التي تنفذها قوات الإحتلال الإسرائيلي ، معتبراً ما حدث اليوم في جنين خطوة وطنية تأتي في إطار ردع كل محاولات التوغل داخل أراضينا.

وشدد الجاغوب أن انتشار أفراد الأمن الفلسطيني على مداخل القرى و المدن والمحافظات الفلسطينية في دولة فلسطين، مهمة أمنية واجبة و حاضرة لصون السيادة الفلسطينية في كل منطقة يُرفع فيها العلم الفلسطيني .

وقال "جميعنا ندرك قيمة و أهمية المؤسسة الأمنية الفلسطينية التي تحوز على ثقة و قدر و فاء أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدين على موقعهم النضالي في الدفاع عن أمننا و أماننا و سلامة مجتمعنا و نحن و إياهم في خندق واحد و شراكة وطنية سامية" .

وشددت حركة فتح في البيان على أهمية تماسك مجتمعنا أمام حالة الفلتان الأمني حفاظا على دورهم في مساندة جنودنا للدفاع عن شعبنا وارضنا.

ووجه الجاغوب رسالة تحية و تقدير الى أبناء الاجهزة الامنية والى ابناء شعبنا الذين اثبتو جميعا مواقفهم الداعمة و المساندة للنظام والقانون ومؤسستهم الفلسطينية الوطنية .