"بنات برقين الثانوية" تفوز بالمركز الأول بسابقة الخطابة والإلقاء الشعري

بنات برقين الثانوية

فازت الطالبة أصالة مصطفى محمد عبيدي، من مدرسة بنات برقين الثانوية، بالمركز الأول، في مسابقة الخطابة والتحدث باللغة الفصيحة والإلقاء الشعري، التي نظمها قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم في جنين.

وشارك في هذه المسابقة التي تأتي استعدادا لمشاركة وزارة التربية والتعليم العالي في البطولة التي ستعقد في جمهورية مصر العربية، طلبة الصفوف الأساسية العليا والثانوية في مدارس المديرية.

وفازت هبة محمد رشدي ياسين من مدرسة بنات عانين الثانوية بالمركز الثاني، وجاءت سما نضال إبراهيم عودة من بنات الطيبة الثانوية بالمركز الثالث، وفرح إياد شفيق عطاطرة من بنات يعبد الأساسية الثالثة بالمركز الرابع، ورزان أحمد علي الجمل من بنات كفرذان الثانوية بالمركز الخامس.

وأشار رئيس قسم النشاطات الطلابية في المديرية عاهد أبو الرب إلى أن هذه المسابقة تأتي ضمن خطة الأنشطة الثقافية والعلمية والفنية وفي إطار خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي لهذا العام، التي تهدف إلى الاهتمام باللغة العربية لغة القرآن الكريم، وبناء شخصية الطالب وقدرته على الارتجال في المناسبات العامة المختلفة.وقام بتحكيم المسابقة مشرفو اللغة العربية في المديرية: عبد الله ملحم، وفتحية موسى، ورقية عطاطرة.