رجل الاعمال فاروق الشامي يتكفّل بكامل تكاليف سفر الطفل دوابشة للقاء نادي ريال مدريد

faroq Shami

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 

أعلن رجل الأعمال الفلسطيني د.فاروق الشامي، صاحب أكبر شركة تجميل في الولايات المتحدة الأميركية، عن تكفّله بكامل تكاليف سفر الطفل أحمد دوابشة (4 سنوات) للقاء نادي ريال مدريد الإسباني والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وأكد الشامي في بيان صحفي، الأربعاء، أن مبادرته بتغطية كامل تكاليف سفر الطفل دوابشة جاءت نتيجة تأثره بالخبر الذي نشرته وكالات الأنباء حول موافقة نادي ريال مدريد على لقاء دوابشة، مؤكدا أنه "أراد تحقيق حلم الطفل أحمد".

 

وأوضح الشامي أنه كان يتمنى زيارة الطفل دوابشة في المستشفى الذي يتعالج فيه في الداخل الفلسطيني، إلا أن ظروف السفر والعمل حالت دون ذلك. وتواصل الشامي مع رابطة ريال مدريد الرسمية في فلسطين (ميرنغي فلسطين)، وأكد تبنيه لكافة تكاليف سفر الطفل دوابشة للقاء النادي الملكي الإسباني.

 

وأعلنت رابطة ريال مدريد الرسمية في فلسطين (ميرنغي فلسطين)، مساء أمس الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني تلقى برقية من الرابطة الفلسطينية، وأبدى موافقته على استقبال الطفل أحمد دوابشة، ولقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وقالت الرابطة على موقعها الالكتروني، "بعد جهود ومراسلات قامت بها رابطة ميرنغي فلسطين، ورابطة بلانكو الأردن،

 

بدعم من اتحادات تشجيع ريال مدريد في العالم، تمت الموافقه بشكل رسمي من نادي ريال مدريد الاسباني على استقبال الطفل احمد دوابشه في مدريد". يشار إلى أن الطفل أحمد، هو الناجي الوحيد في عائلته التي استشهد أفرادها والده سعد ووالدته ريهام وشقيقه الأصغر علي، نتيجة قيام مستوطنين بإحراق منزلهم في بلدة دوما قضاء نابلس نهاية يوليو/تموز الماضي.

 

المكتب الاعلامي برجل الاعمال فاروق الشامي