التعادل يحسم قمة الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت قمة تشيلسي وضيفه ليفربول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "ستامفورد  بريدج" مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليفربول التسجيل عبر لويس دياز في الدقيقة 18، وعدل أكسيل ديساسي النتيجة لتشيلسي بالدقيقة 37.

بدوره، فقد توتنهام هوتسبير أول نقطتين له في الموسم بتعادل مخيب لآمال جماهيره بهدفين لمثليهما خارج قواعده أمام برينتفورد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب (جي تك ستاديوم).

وافتتح المدافع الأرجنتيني أهداف الفريق اللندني في الموسم برأسية في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض من ركلة جزاء بالدقيقة 26 نفذها الكاميروني بريان مبيومو بهدوء في الشباك.

ولم تكد تمر 10 دقائق حتى تقدم برينتفورد في النتيجة بمساعدة النيران الصديقة بهدف الوافد الجديد الهولندي ميكي فان دي فان "بالخطأ في مرماه"، ولكن مع دخول الشوط الأول في أمتاره الأخيرة، أدرك توتنهام التعادل بهدف ثان حمل النكهة اللاتينية أيضًا بقدم البرازيلي إيمرسون رويال.

وشهد اللقاء غياب النجم والهداف التاريخي لـ "السبيرز" عبر تاريخه هاري كين، الذي انتقل يوم الجمعة الماضي رسميًا لصفوف بايرن ميونيخ، وشارك معه السبت في خسارة أول ألقاب الموسم على يد لايبزيج بثلاثية نظيفة في كأس السوبر الألماني.