5 قتلى بجرائم إطلاق نار في الداخل المحتل بأيام عيد الأضحى

20230626115521.jpg

أصيب في ساعات الفجر الأولى السبت شاب في السابعة والعشرين من عمره بجراح خطيرة، جرّاء تعرّضه لإطلاق نار في مدينة الناصرة بالداخل الفلسطيني المحتل.

وجاء في التفاصيل أن الشاب أُصيب بإطلاق النار، حينما كان يتواجد بالقرب محل تجاري في الحي الشرقي بالمدينة، ونُقل إلى المشفى الإنجليزي بسيارة خاصة.

كما أصيب شاب في الثلاثين من عمره، بجراح خطيرة "وغير مستقرة"، من جراء تعرضه لإطلاق نار في جسر الزرقاء، قبيل انتصاف ليل الجمعة.

ووصل عدد ضحايا جرائم القتل منذ الثلاثاء الماضي، عشيّة عيد الأضحى إلى 5 قتلى، إذ قُتل 3 أشخاص في جرائم إطلاق نار ارتُكبت في مدينتي رهط في النقب، وشفاعمرو، وبلدة كفر كنا، مساء الثلاثاء، كما أُصيب 5 آخرون أحدهم فتى في 4 جرائم أخرى ارتُكبت في الطيبة والطيرة وإكسال، وكفر قرع.

والأربعاء، قُتل شخصان، بإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في شفاعمرو، أوّل أيام العيد، لتشهد المدينة بذلك مقتل 3 من أبنائها في جريمتي قتل، خلال أقل من 24 ساعة.

وتظاهر آلاف من أبناء الداخل الفلسطيني المحتل في مدينة حيفا، السبت الماضي، تنديداً بجرائم القتل، وتواطؤ الشرطة مع عصابات الإجرام.

ويشهد الداخل المحتل سلسلة لا متناهية من أحداث العنف وجرائم القتل، في الوقت الذي تتقاعس منظومة الاحتلال الأمنية القائمة على هذه البلدات، عن القيام بعملها في لجم الجريمة، وملاحقة عصابات الإجرام التي تدعمها.