أول تعليق من مدرب المنتخب السعودي بعد الفوز على الأرجنتين

أعرب المدرب الفرنسي هيرفي رينار ، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم ، عن سعادته بفوز "الأخضر" على الأرجنتين ، الثلاثاء ، في دور المجموعات من دور المجموعات لكأس العالم (قطر 2022).

وقال رينارد في مؤتمر صحفي "أشعر بالراحة وأهنئ هؤلاء اللاعبين المتميزين. نعمل مع رئيس اتحاد متميز ونجهز أنفسنا بشكل جيد دون ضغوط".

وأضاف: "الأرجنتين فريق النخبة ، لم يخسروا في آخر 36 مباراة وهم هنا كأبطال لأمريكا الجنوبية ، لكن هذه كرة القدم.” لذلك ، لم أكن مرتاحًا. علينا دائما أن نلعب بشكل جيد".

أكد: "يجب أن نكون سعداء بالفوز ، لكن يجب تحليل المباراة. احتفلنا بـ20 دقيقة مع الفوز وهذا كل شيء. لدينا مباراة واحدة ضد بولندا ومباراة أخرى ضد المكسيك".

وتابع: "عندما نأتي إلى كأس العالم ، علينا أن نؤمن بأنفسنا ، كل شيء ممكن. هذه النتيجة ستبقى مع المنتخب السعودي إلى الأبد وهذا ما يهم. علينا التفكير في المستقبل. لأن المباريات الصعبة تنتظرنا".

وأكمل: "كل شيء ممكن للمجموعة والسعودية قد لا تفوز بالمباراة الأولى وتتقدم للأمام وقد تصبح الأرجنتين بطلة في النهاية".

وأردف: "تحدثت للاعبين أن الجماهير تتوقع منهم شيئاً جديداً وأن الفوز على الأرجنتين أمر مختلف وأنه نتيجة الجهد والعمل الجاد والروح وطلبت من اللاعبين الاسترخاء. ولا تنس أن الفريق لديه مباريات قادمة".

وأوضح المدرب السعودي أن سلمان الفراج تغيب عن باقي مباريات المونديال بسبب إصابته ، وخلص إلى أن "المنتخب الوطني بحاجة إلى دعم الجماهير في المباريات المقبلة".

كأس العالم 2022 كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022 قطر كأس العالم قطر 2022 السعودية المنتخب الأرجنتين الأرجنتين المنتخب الوطني رينارد هيرفي رينارد