اوقعت بهم فتاة من خلال حلق اذن ..القبض على عصابة أشرار تقتل وتختطف النساء في الاردن

الامن الاردني

رام الله الإخباري

قضت محكمة التمييز التي تعد أعلى هيئة قضائية في الأردن، بتأييد حكم محكمة الجنايات الكبرى، القاضي بمحاكمة عصابة خطف واغتصاب مكونة من ثلاثة أشخاص لمدة 45 عاما، بتهم هتك العرض بالتغلب والتعاقب مكرر.

ووفقا لوسائل الاعلام الأردنية، فإن ثلاثة أشخاص ارتكبوا 6 جرائم بحق فتيات وشباب في الأردن، حيث قضت بمعاقبة اثنين منهما بالوضع بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 45 سنة، والثالث لمدة 40 سنة.

وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، فإن المدانين الثلاثة ارتكبوا عدة جرائم تمثلت بخطف فتاة من خطيبها ليلا والاعتداء عليها في منطقة خالية، فيما تعمدت قبل أن تغادر مركبتهم خلع عدسة لاصقة تستخدمها في عينها ورمتها في مركبة الجناة، وقطعة كانت تلبسها في أذنيها، لتقيم عليهم الدليل أمام القضاء.

وأوضحت الوكالة أن الجناة ارتكبوا أكثر من 6 جرائم من هذا النوع، كان أسلوبهم خطف الفتيات والاعتداء عليهن جسديا وجنسيا وسكب الكاز على أجسادهن وتعذيبهن، والاعتداء على من يرافقهن سواء أكان خطيبها او ذويها بطرق مختلفة.

واستندت محكمة الجنايات الكبرى في قرارها ضد المدانين الثلاثة بـ21 بينة، من بينها شهادات الضحايا وذويهم، وأدلة من مسرح جرائمهم، والمركبة التي اعتادوا استخدامها، وأطباء شرعيين، وما تركته إحدى الضحايا في مركبة المجرمين والثابت بالدليل العلمي في تقرير إدارة المختبرات والأدلة الجرمية.

رؤيا