طالب بتعويضات هائلة ..ترامب يتوعد بمقاضاة وسائل إعلام أمريكية

ترامب ووسائل اعلام

رام الله الإخباري

بعد أيام من رفعه دعوى قضائية ضد شبكة CNN الإخبارية ومطالبتها بتعويض قدره 457 مليون دولار بتهمة التشهير، توعّد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بمقاضاة وسائل إعلام أخرى خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.

وأكد ترامب في بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيرفع دعاوى قضائية ضد وسائل الإعلام التي وصفها بـ"الكاذبة" بسبب "أكاذيبهم والافتراء وسوء النية".وفق تعبيره.

وأعرب ترامب عن فخره برفع الدعوى ضد شبكة CNN التلفزيونية، متهما إياها بأنها قد تحولت إلى مزود للمعلومات المضللة والافتراء والأخبار الكاذبة.

ولفت الرئيس الأمريكي السابق، إلى أنه سيرفع دعوى قضائية ضد لجنة التحقيق في اقتحام مبنى الكابيتول، متهما أعضاءها بعدم الرغبة في التحقيق في الانتهاكات خلال الانتخابات الرئاسية عام 2020.

وتجدير الإشارة، إلى أن ترامب كان قد توعد مرارا وتكرارا بمقاضاة المؤسسات الإعلامية بسبب تغطيتها الإخبارية، متهما إياها بأنها "غير عادلة أو غير محترمة".

وأصبحت هجمات ترامب على وسائل الإعلام، عنصرا أساسيا في رسالته السياسية.

وكانت حملة الرئيس السابق، قد رفعت دعوى قضائية في 2020 ضد صحيفتي "نيويورك تايمز" و"واشنطن بوست" بسبب مقالات رأي ربطت بين ترامب والتدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية.

روسيا اليوم