قتلها بوحشية وهي حامل..سدد لها 20 طعنة ولفها بكيس قمامه ودفنها في محله

جريمة قتل في الاردن

رام الله الإخباري

أقدم شاب أردني على قتل، امرأة حامل، تبلغ من العمر 22 عاما، بعدما ضربها على رأسها بواسطة مطرقة، وإخفاء جثتها في محل تجاري في مدينة الزرقاء، في جريمة بشعة أثارت الرأي العام الأردني.

وعقب القاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية الأردنية، أقر الشاب بقتل امرأة، نتيجة خلافات بينهما، مبينا أنه ضربها على رأسها بواسطة أداة أثناء وجودها داخل محله التجاري.

ووفقا لأحد أقارب الضحية، فإنها كانت حامل بالشهر الثامن، مبينا أنها تعرضت لأكثر من 20 طعنة في الصدر، بالإضافة لضربات متعددة بمطرقة حديدية على الرأس، مما تسبب في كسر الجمجمة وتهتك الدماغ.

وبحسب الأجهزة الأمنية الأردنية، فإنه تم العثور على الضحية مقتولة وملفوفة بكيس نفايات، موضحة أنه قد تم سكب مادة بترولية عليها، ومخبأة داخل محل للتمديدات الصحية في الزرقاء.

وأظهرت التحقيقات، أن القاتل الذي يعمل في محل للتمديدات الصحية، كانت تربطه علاقة مع الضحية منذ زمن، ووقع خلاف بينهما فأقدم على استدراجها لمحله التجاري وقام بقتلها.

بدوره، أكد المتحدث باسم مديرية الأمن العام، أنه تم تحديد هوية ومكان الشخص الذي قام بالجريمة، وإلقاء القبض عليه.

وأشار إلى أنه أخفى جثتها داخل المحل وغادر المكان.

وأوضح الناطق باسم مديرية الأمن العام، أن قوة أمنية توجهت الى المحل التجاري، وعثرت على جثة الفتاة، لافتا إلى أنه تم تحويلها إلى الطب الشرعي.

البيان

خبر عاجل