سائد ارزيقات: وزير المالية يوافق على تنفيذ اتفاق الاتحاد ماليا

رام الله الإخباري

أعلن أمين عام اتحاد المعلمين سائد ارزيقات، اليوم الأحد، عن موافقة وزير المالية الفلسطيني شكري بشارة، على تنفيذ اتفاق الاتحاد ماليا، الخاص بمساواة الإداريين بالمعلمين في طبيعة العمل وايضا دمج مكافاة القدس ضمن الراتب الشهري للمعلمين هناك وانتظامها.

وقال ارزيقات في منشور على صفحته عبر الفيسبوك: "تم الاجتماع اليوم مع معالي وزير المالية شكري بشارة وبحضور معالي وزير التربية والتعليم د مروان عورتاني وعطوفة وكيل وزارة التربية والتعليم د نافع عساف والاخت فداء ابو حميد المستشارة القانونية في وزارة المالية".

وأضاف: "وقد وضح وزير المالية العديد من القضايا والوضع العام ودعم وزارة المالية للمعلمين والوقوف مع قضاياهم المختلفة ووافق على تنفيذ اتفاق الاتحاد ماليا الخاص بمساواة الاداريين بالمعلمين في طبيعة العمل وايضا دمج مكافاة القدس ضمن الراتب الشهري للمعلمين هناك وانتظامها كما اكد على ضرورة تعديل سلم الرواتب ليحقق العدالة بين الموظفين والتزام الوزارة بالاتفاقيات الموقعة مع الاتحاد".

وشكر ارزيقات، وزير المالية على دعمه لقطاع التعليم واستجابته لقضايا المعلمين والعاملين في وزارة التربية والتعليم وشكر ايضا وزير التربية والتعليم مروان عورتاني على جهوده المبذولة في كل الميادين ودعمه للاتحاد وتعاونه الدائم في جميع القضايا من اجل رفعة المعلم الفلسطيني.

وأوضح أنه تم التاكيد على استمرار التواصل الدائم من اجل تنفيذ ما تبقى من اتفاقيات وخاصة تحويل العلاوة الاشرافية الى طبيعة عمل خلال وقت قريب جدا.

رام الله الاخباري