أفضل 10 مطاعم في المدينة المنورة 2022

افضل 10 مطاعم في المدينة المنورة 2022

المدينة المنورة هي مدينة مقدسة عند المسلمين وتضم المسجد النبوي الذي دُفن فيه النبي محمد صلى الله عليه وسلم وثلة من الصحابة الكرام رضي الله عنهم. يزور المدينة المنورة ملايين المعتمرين والزوار سنويًا لأداء مناسك العمرة وزيارة المقدسات الإسلامية هناك. لحسن الحظ، تم تجهيز المدينة المنورة لاستقبال هذا الكم الهائل من الزوار عبر توفير مئات الفنادق والمطاعم والكافيهات وإنشاء الطرقات والبنى التحتية المختلفة لخدمة الزوار.

نظرًا لتنوع الثقافات والبلدان التي يأتي منها الناس الى المدينة المنورة، فستجد أن هناك كل أنواع المطابخ والأطباق العالمية هنا من أطباق اسيوية، متوسطية، مغاربية، شامية ومطاعم التوكيلات الأجنبية. إذا كنت تخطط لزيارة المدينة المنورة رفقة فلاي ناس وكنت تبحث عن أفضل المطاعم فيها فعليك بقراءة هذا الدليل الشامل الذي يضم أفضل 10 مطاعم في المدينة المنورة.

مطعم رمسيس:

استحق مطعم رمسيس الصدارة في قائمتنا لعدة أسباب. انه مطعم فخم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى. هنا ستجد جلسات مريحة وهادئة وسط ديكور جميل و اضاءة خافتة وأجواء جد رائعة.

يمكنك الاختيار من بين قائمة موسعة من المشويات اللذيذة والمقرمشة التي يتم طهيها بصلصات لذيذة من طرف طاقم طبخ عالي الخبرة.

يمكنك أيضًا تذوق العديد من المقبلات والسلطات والشوربات والعصائر والحلى لتكتمل السهرة.

إذا كنت تتساءل عن الأسعار فلا تقلق، لأن الأسعار عند رمسيس مناسبة والخدمة ممتازة. يمكنك دعوة أصدقائك أو زملاء العمل الى هنا والاستمتاع بجلسة رائعة.

مطعم القصر الهندي:

هذا هو أحد أفضل المطاعم الهندية في المدينة المنورة. هنا يمكنك تذوق ألذ أطباق البرياني الهندي الأصيل بالعديد من النكهات التي تشمل برياني لحم، برياني دجاج، برياني استاكوزا، برياني جمبري، برياني خضار وبرياني سادة. كل شيء في مطعم القصر الهندي من الديكور والجلسات والأجواء يوحي بأنك في الهند.

المكان رائع جدا ومناسب للعوائل والافراد. زيادة على البرياني بمكنك تذوق العديد من السلطات اللذيذة والشوربات وبعض المشروبات الساخنة والباردة. الشيء السلبي الوحيد الذي اشتكى منه بعض رواد المطعم هو الأسعار المرتفعة، عدا ذلك الخدمة ممتازة والتجربة كلها مميزة وايجابية.

مطعم ابو خالد:

مطعم ابو خالد هو مطعم شعبي شهير في المدينة المنورة يوفر مجموعة متنوعة من الأكلات اللذيذة مثل كباب دجاج، سمك مشوي، اوصال لحم غنم، شيش طاووق، جمبري مشوي، كباب لحم غنم، دجاج مشوي، طاجن دجاج، كبسة دجاج شرقي وبرياني دجاج. الطعام لدى أبو خالد لذيذ والأجواء شعبية ومفعمة بالحيوية والنشاط كما أن الأسعار جد مناسبة. يتوفر قسم للعائلات وقسم للأفراد ويوفر طاقم العمل كل متطلبات العميل بوجه بشوش ومعاملة راقية. كثيرًا ما يكون مطعم أبو خالد مزدحمًا بالناس وهذا لكونه المطعم المفضل للسكان المحليين وزوار المدينة المنورة.

مطعم الركن الشامي:

يمكنك أن تتوقع كل شيء إيجابي عند زيارة مطعم الركن الشامي الذي يقدم مشويات شامية أصلية بمذاق رائع لا تجده عند اي مطعم آخر في المدينة المنورة. يعتبر الكباب والمعكرونة بالبشاميل والدجاج بالجبن والكباب الحلبي والرز بالشعيرية والشاورما وورق العنب من أشهر الأطباق التي ننصح بها في مطعم الركن الشامي. اضافة على الطعام اللذيذ، يوفر مطعم الركن الشامي عصائر طبيعية رائعة ومنعشة مع حلويات لذيذة للتحلية. يتميز طاقم العمل بالسرعة والاحترافية ويتقبل كل الانتقادات بصدر رحب. الأسعار مناسبة والمكان نظيف ويشرح الصدر.

صورة2.png
 

مطعم ايوان المدينة:

إذا كنت تبحث عن مطعم فخم يقدم أكل متنوع فعليك بزيارة ايوان المدينة المنورة الذي يتوفر على ديكور مميز وجلسات مريحة. يتوفر قسم منفصل للعوائل مع بارتيشن لكل طاولة وقسم آخر مخصص للأفراد. منيو ايوان متنوع يشمل الأطباق الهندية والمأكولات البحرية وسلطات متنوعة ولحوم بنكهات ووصفات لذيذة وعصائر طازجة والكثير من المقبلات والاطباق الجانبية. ستستمتع بجلسة رائعة رفقة العائلة مع تناول الطعام اللذيذ والأسعار المناسبة. طريقة تقديم الطعام سريعة واحترافية كما أن فريق العمل مميز وخدوم.

مطعم هات:

تعال وجرب الطعام الهندي اللذيذ والمليء بالبهارات الهندية الاصلية في مطعم هات المميز الذي يتكون من 5 طوابق كاملة مع قسم خاص بالعوائل وآخر خاص بالأفراد. من بين أفضل الأطباق التي ينصح بها زوار مطعم هات دجاج مكني، تكا مسالا والبرياني بمختلف انواعه. هنا ستحصل على المذاق الرفيع والخدمة الممتازة مع تقديم مميز وسريع وطاقم عمل بشوش يلبي كل طلباتك. الأسعار مقبولة على العموم والتجربة تستحق المبلغ الذي سيدفع. ما يعيب مطعم هات هو الديكور القديم الذي يحتاج الى تجديد، ما عدا ذلك كل شيء ممتاز.

مطعم روت 66:

تعال وتذوق سحر المطبخ الامريكي في مطعم روت 66 الذي يقدم لزواره منيو متنوع من البرجر واللحوم بنكهات راقية و أطباق جانبية ومعجنات رائعة المذاق. حصل المطعم على تقييمات جد إيجابية من الزوار من حيث كميات الطعام المعتبرة في الأطباق، الديكور المودرن الجميل، الجلسات المريحة والأجواء المفعمة بالنشاط. قد تكون الاسعار مبالغ فيها بعض الشيء لكن التجربة جد مميزة وستبقى في ذهنك طويلا. تتوفر جلسات بالبارتشن وبدونها مع قسم للعوائل وآخر للأفراد.

مطعم ابو شقرة:

يقدم هذا المطعم الجميل اشهى المشويات واللحوم المشوية المطبوخة بطريقة جد مميزة مع مقبلات واطباق جانبية متعددة. يمكنك دعوة عائلتك او اصدقائك الى مطعم ابو شقرة للاستمتاع بعشاء لذيذ ودسم ومتنوع مع جلسات رايقة وديكور مميز وسط أجواء أقل ما يقال عنها أنها رائعة. يقدم طاقم العمل الأطباق بطريقة سلسة وسريعة والمعاملة جد رائعة من طرف جميع العاملين في المطعم. يمكنك الحصول على مشكل مشاوي رائع بصلصات متعددة و شوربات لذيذة ومقبلات من جميع الثقافات. الاسعار من متوسطة الى مرتفعة لكن التجربة كلها جيدة ومميزة.

مطعم الأطباق:

يعد مطعم الأطباق من افضل المطاعم الباكستانية في المدينة المنورة والذي يعتمد على اللحوم بشكل أساسي والتي يتم طهيها بصلصات مختلفة ولذيذة. من بين الأطباق التي يمكنك تذوقها هنا نجد دجاج قورمة، دجاج مقلقل، لحم قورمة ابيض، لحم مقلقل ابيض، دجاج مع زبدة، دجاج جالفريزي، دجاج بالزنجبيل، ايدام دجاج، ايدام مخ، دجاج مفروم، عدس مشكل مع زبدة، خضار سادة مشكل وعشرات الاطباق الاخرى التي ستدهشك بلذتها. الاسعار هنا معقولة ويوفر طاقم العمل كل الظروف الملائمة لقضاء وقت ممتع مع تخصيص قسم للعوائل وآخر للأفراد. ستعجبك الأجواء هنا بنشاطها وحيويتها مع الإقبال الكبير على المطعم من مختلف السكان وزوار المدينة المنورة.

مطعم هارديز:

يعد مطعم هارديز الأمريكي من أشهر سلاسل مطاعم البرجر في العالم والذي يقدم برجر لذيذ بلحم الانجوس المشوي على اللهب مع السلطة وجبن بيبر جاك. يتميز البرجر عند مطعم هارديز بكونه هش ولذيذ كما أنه يأتي مع العديد من الاضافات والمشروبات المتنوعة من اختيارك. اسعار مطعم هارديز مناسبة لجميع الفئات ويوفر فروع في العديد من أحياء المدينة المنورة، كما انه يوفر امكانية توصيل الطلبات الى المنزل. منذ افتتاحه نال مطعم هارديز شهرة كبيرة في المدينة المنورة وسائر أنحاء المملكة العربية السعودية نظرًا لجودة اللحم العالية التي يقدمها اضافة الى برجر الدجاج المقرمش الذي سينال اعجابك بكل تأكيد.