"محدش هيربيكي غيري"..مدير يهاجم مذيعة ويوسعها ضربا

مصر

رام الله الإخباري

تعرضت مذيعة مصرية للضرب المبرح من قبل مديرها في مقر إذاعة وسط الدلتا، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة في مصر.

وانتشر مقطع فيديو وثقته الصحفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، يثبت تعرض المذيعة المصرية أماني الصباح، للضرب من قبل مدير إذاعة وسط الدلتا، هاني محمد عماشة، على خلفية مطالبتها بحقوقها المادية والأدبية.

وبدأت الواقعة، بمشادة كلامية بين المذيعة ومدير الإذاعة، الذي قال لها كما يظهر في الفيديو المصور: "ابقي ابعتي بقى لصاحبتك المعتقلة"، مضيفا: "محدش غيري هيربيكي"، قبل أن ترد عليه: "شكرا انت انسان محترم"، قبل أن يثور ويتهجم عليها ويضربها.

وظهر في الفيديو صوت المذيعة وهي تصرخ بصوت عالي من الألم بعدما ضربها المدير وتهجم عليها".

ولقي فيديو الاعتداء على المذيعة، ردود فعل غاضبة ورافضة من قبل رواد ونشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، فيما طالبوا السطات بالتحرك.

وقال أحمد عطوان في تغريدة على "تويتر": "في زمن انعدام الرجولة :مسئول بالإذاعة والتليفزيون موالى للأمن يعتدي بالضرب علي المذيعة أماني صباح لأنها صديقة الاذاعية المعتقلة هالة فهمي".

وأضاف: "هل سوف نسمع صوتا للمجلس القومي للمرأة، وفتاوى رفض ضرب واهانة المرأة، ونعرات كل المنادين بحقوق المرأة؟ ولا المذيعة سوف يضيع حقها لأنها حرة؟!

وتواجه المذيعة المصرية "أماني" ملاحقة قانونية منذ فترة، وذلك بسبب توجيهها انتقادات للهيئة الوطنية للإعلام، ومشاركتها في احتجاجات للمطالبة بحقوقهم المادية والأدبية.

عربي بوست