المواصلات تعلن التواصل الى اتفاق بعدم رفع الاسعار والالتزام بالتسعيرة الرسمية

اسعار المواصلات

استقبل وزير  المواصلات عاصم سالم صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق 05/05/2022 في مكتبه ممثلي قطاع النقل في فلسطين وذلك في لبحث تعرفة النقل للسرفيس الداخلي والخارجي والنقل العام والسفريات الخاصة.

حيث اتفق الجميع على التزام السائقين بالتسعيرة الرسمية المعتمدة من الوزارة لكافة خطوط النقل سواء السرفيس الداخلي او الخارجي او حافلات النقل العام، كما أكد المجتمعون على التزام مكاتب السفريات الخاصة بعدم رفع تسعيرة الطلبات وتنفيذ ما يصدر عن مراقب المرور من تعميمات بالخصوص.

كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة من وزارة المواصلات والنقابات وجمعية حماية المستهلك لدراسة جميع المدخلات التي تحدد تسعيرة خدمات النقل بما يضمن العدالة وتوفير الخدمة.

هذا وقد أشاد سالم بجميع العاملين بقطاع النقل والمواصلات مثمناً روح المسؤولية الوطنية التي يتحلون فيها بهذه الأوقات الصعبة التي نمر بها.

من جانبه فقد أكد مراقب المرور العام علي زكارنة على أهمية التعاون الدائم بين الوزارة وممثلي قطاع النقل والمواصلات لتنظيم هذا القطاع بما يضمن خدمة المواطنين، كما دعى زكارنة الأخوة المواطنين بعدم التردد والاتصال على رقم وحدة الشكاوى 150 في حال كان هناك أي رفع بأسعار خدمات النقل.