حادثة هزت الأردن..توفي ابنه أمام عينيه فمات حزنا عليه بعد دقائق

رام الله الإخباري

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، في الأردن، بحادثة وفاة شاب إثر صعقة كهربائية، أثناء تنظيفه الثلاجة لأمه، فمات والده حزنا عليه بعدها بدقائق.

ووفقا لموقع "رؤيا" الأردني، فإن الشاب عثمان سليمان البالغ من العمر 19 عاما، من بلدة الروضة في الشونة الجنوبية، قام بتنظيف "الفريزر" بناء على طلب أمه، لكنه توفي جراء صعقة كهربائية.

ونقلت "رؤيا" عن عم الشاب "محمد سليمان" قوله: "عثمان أصيب بصعقة كهربائية أثناء تنظيف "الفريزر" وذلك بتاريخ 20 من الشهر الجاري، بصعقة كهربائية تسببت أيضا بوقوع الثلاجة عليه".

وأوضح أن الشاب عثمان توفي على الفور حيث تم نقله إلى مستشفى الشونة الجنوبية في محاولة لإنقاذ حياته، مبينا أن والد الشاب عثمان "عاطف سليمان" لحق بفلذة كبده حزنا.

وأضاف: "ركب شقيقي عاطف سيارة الإسعاف مسلما بقضاء الله وقدره، ولم يعلم أنه سيلحق بابنه خلال دقائق معدودة، حيث أن الحزن غلبه وبعد 20 دقيقة فارق شقيقه الحياة، في صدمة أخرى للعائلة وأهالي المنطقة".

وتابع: " كنت قد غادرت المستشفى للتحضير لجنازة ابن شقيقي عثمان، وبعد دقائق تم الاتصال بي من قبل أحد الأطباء ليخبرني أن شقيقي قد فارق الحياة.

وأشار إلى أن الأب توفي بجلطة قلبية وتدفق سريع بالدم أدى إلى موته وفق تقارير طبية، فلم يحتمل ألم الفراق، ولم يحتمل أن يرى ابنه مكفنا.

رؤيا