فتح : لن نسمح بنشر الفتن وسنضرب بيد من حديد كل من يتطاول على الاجهزة الامنية

فتح والاجهزة الامنية

أعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، مساء اليوم السبت، عن دعمها الكامل لقرار الحكومة الفلسطينية بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة حول مقتل الناشط السياسي نزار بنات، فجر الخميس الماضي، عقب اعتقاله من قبل الأجهزة الأمنية.

وقالت الحركة في بيان لها: "ندعم تشكيل لجنة مستقلة تمثل عائلة المتوفي نزار بنات تقف على كل حيثيات الحادثة وتتخذ الإجراءات والقرارات التي تحقق العدالة وتصون الحقوق لأصحابها".

وأعربت الحركة عن رفضها القاطع لمحاولات بعض الاطراف "المأجورة" والتي تلطخت أيديها بدماء شعبنا وقامرت بمقدراته وحقوقه الوطنية في عواصم عديدة، لاستغلال هذه الحادثة بهدف اثارة الفتن والقلاقل في المجتمع الفلسطيني.

وأضافت الحركة: "إن مؤسساتنا الأمنية الفلسطينية لن تكون وحدها في معركة الدفاع عن شعبنا وحقوقه وقضيته وسنتصدى لكل محاولات المساس بها وتشويه صورتها واستغلال هذه الحادثة لبث السموم، وسنضرب بيد من حديد

كل من تسول له نفسه التطاول على ابناء مؤسساتنا الأمنية لارضاء رغبات وشهوات اسيادهم في عواصم العهر".وفق تعبيرهم

ودعت حركة فتح لجنة التحقيق بالحادثة الى إعلان نتائج التحقيق للملأ واحقاق الحق لاصحابه وذلك لتفويت الفرصة على صناع الفتن وتحصين البيت الفلسطيني الداخلي وترسيخ وحدته وسلمه الأهلي بما يعزز قدرتنا ومناعتنا الوطنية في مواجهة مشاريع التصفية والتبعية.

وشددت الحركة على أنها ستتخذ كافة الإجراءات التي تكفل استقرار النظام وسيادة القانون وحماية المؤسسات والممتلكات العامة والخاصة، وحرية الرأي في إطار القانون ولن نسمح لأي كان بحرف البوصلة.