تطورات جديدة في قضية جريمة مقتل السوري في فيلا نانسي عجرم

فيلا نانسي عجرم ومقتل شاب سوري

رام الله الإخباري

من المقرر أن يمثل طبيب الأسنان فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، غدا الثلاثاء، أمام القضاء اللبناني للتحقيق في حادث قتيل منزلهما الشاب السوري محمد الموسى.

وبحسب صحيفة "النهار" اللبنانية، فإن الهيئة الاتهامية في جبل لبنان، ستستدعي الطبيب الهاشم غدا بناء على طلب من محاميه، من أجل منع محاكمته، وذلك بعدما رأى القاضي أن العقوبة منتفية في الحادث لحالة الدفاع المشروع عن النفس.

وأوضحت الصحيفة أن محامي زوج نانسي عجرم يسعى من خلال هذه الخطوة "التحقيق مع الهاشم" إسقاط الجرم المتمثل في أن العقوبة منتفية في الحادث.

كما رجحت وسائل اعلام لبنانية، أن تحضر نانسي عجرم إلى الهيئة الاتهامية في جبل لبنان، للاستماع اليها كشاهدة في القضية، غير أن مصادر استبعدت إقامة الجلسة غدا الثلاثاء، بسبب استمرار إضراب المحامين هناك.

وكانت خبيرة الأدلة الجنائية حلا ولد روب، قد جددت أمس الأحد، التأكيد على أن حادثة مقتل الشاب السوري محمد الموسى العام الماضي، جريمة قتل عمد.

وفي يناير 2020 الماضي، تعرضت فيلا نانسي عجرم في لبنان، للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، ‏سوري الجنسية، فيما أقدم زوجها الهاشم على قتله.

سبوتنيك