بعد نجاته من السكتة القلبية..أول تصريح من كريستيان إريكسن للإعلام

كريستيان إريكسن

رام الله الإخباري

أكد لاعبد المنتخب الدنماركي كريستيان إريكسن، اليوم الاثنين، على شعوره بتحسن في صحته، وذلك في أول تصريح إعلامي له بعد نجاته من سكتة قلبية أصابته خلال مباراة منتخب الدنمارك أمام فنلندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ونقلت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عن مدير أعمال إريكسن عن اللاعب قوله إنه: "يشعر بتحسن ولن يستسلم"، متوجها بالشكر للمشجعين على دعمهم واهتمامهم به بعد إصابته.

وأعرب إريكسن عن إصراره على الوصول إلى سبب تعرضه لمثل هذه الحالة الصحية الطارئة والخطيرة.

بدوره، أعلن مدرب منتخب الدنمارك كاسبر هيولماند، عن اجرائه مع لاعبي المنتخب الدنماركي مكالمة فيديو مع اللاعب إريكسن للاطمئنان على صحته.

وقال هيولماند إن "إريكسن هو من كان قلقا بشأننا، وسألنا عن حالنا، وقال إنه يعرف أن حالنا أسوأ منه بعد إصابته، وطمأننا على حالته قائلا إنه ربما يكون الآن جاهزا للتمرين".

وكان لاعب خط وسط توتنهام السابق، الذي يلعب حاليا ضمن صفوف إنتر ميلان، قد احتاج إلى 13 دقيقة من الإنعاش القلبي الرئوي بعد سقوطه المفاجئ قبل نهاية الشوط الأول بقليل، لكنه نقل إلى المستشفى في حالة مستقرة، حيث لا يزال هناك تحت الملاحظة.

وكان الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، جوزيبي ماروتا، قد أعرب عن تفاؤلهم بشأن حالة كريستيان، مبينا أن الأطباء قد أخبروهم بأن الوضع تحت السيطرة.

سبوتنيك