محافظ جنين يقرر اغلاق الدوائر الحكومية والبنوك لمدة خمسة أيام

اغلاق جنين

قال محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب انه وبعد تقييم مستجدات الحالة الوبائية في محافظة جنين وبناء على الصلاحيات المخولة لنا قانونا بموجب حالة الطوارىء واستنادا إلى المقررات والتوصيات الصادرة عن إجتماع رئيس الوزراء بالمحافظين مساء اليوم السبت الموافق 2021/3/13 فقد تقرر ما يلي:

1) إغلاق جميع المؤسسات الحكومية في المحافظة اعتبارا من صباح يوم غد الأحد الموافق 2021/3/14 وحتى مساء الخميس الموافق 2021/3/18 باستثناء القطاع الصحي والمحاكم التي ستعمل بوتيرة حالة الطوارىء وفق ما سيصدر عن السلطة القضائية.

2) تغلق البنوك أبوابها أمام استقبال المواطنين طوال فترة الإغلاق، ويكون عملها بوتيرة الطوارئ وفق التعليمات التي ستصدر عن سلطة النقد بالخصوص.

3) إستمرار إغلاق الجامعات والمعاهد والمدارس ورياض الاطفال مع الابقاء على طلبة التوجيهي بالتعليم الوجاهي طيلة مدة الإغلاق.

4) تمنع الحركة والتنقل بين محافظات الوطن كافة طوال فترة الإغلاق باستثناء الطواقم الطبية.

5) يمنع إقامة الأعراس والحفلات وبيوت العزاء والمهرجانات لأي سبب وبأي شكل في جميع أنحاء المحافظة، حيث ستقوم الأجهزة الأمنية بتشديد الملاحقة للمخالفين واعتقال منظمي هذه المناسبات وأصحاب القاعات تحت طائلة المساءلة القانونية.

6) استمرار عمل الخدمات البلدية والطوارئ ومزودي الخدمات الرئيسية (الكهرباء والمياه والاتصالات ومزودي الإنترنت وخدمات النفايات ....).

هذا ونلفت عناية الإخوة المواطنين في محافظة جنين إلى أنه سيتم عقد اجتماع للجنة الطوارئ في المحافظة يوم غد الأحد ، للتباحث في شأن أوقات العمل في السوق والمحلات التجارية ، ومنشآت القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، وعليه فإننا ندعو الأخوة المواطنين لعدم التهافت على الأسواق يوم غد الأحد، حيث سنضمن سهولة وصول المواطنين لشراء حاجاتهم خلال الفترة المقبلة بحسب ما سيصدر عن الإجتماع.