شاهد ..تغير لون شعر ترامب بعد خسارته الانتخابات يثير ضجة كبيرة

تغير لون شعر ترامب

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أثار "تغيّر لون شعر" الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب من اللون الأشقر إلى اللون الرمادي والأبيض، حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، فإن ترامبب ظهر بشكل علني بعد ظهور نتيجة الانتخابات، التي هزم بها مقابل منافسه جو بايدن، وقد بدا عليه تغير لون شعره.

وعبّر بعض نشطاء التواصل الاجتماعي، عن حزنهم لهذا الأمر، فيما أعرب آخرون عن استغرابهم من تغير شعر الرئيس المنتهية ولايته خلال أسبوع فقط.

وتساءل أحد المغردين عن سبب تغير شعر ترامب من اللون الأشقر إلى الرمادي خلال أسبوع فقط، معبرا عن حزنه.

أما مغرد آخر عبر "تويتر" فأكد أن الأمر بحاجة إلى معرفة كيفية إنقاذ "مصبوغ شعر ترامب"، فيما تساءل آخر عن سبب التغير المفاجئ للون شعر ترامب.

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، قد ذكرت مؤخرا أن ترامب حصل على 70 ألف دولار كخصومات ضريبية للعناية بالشعر أثناء فترة تقديمه لبرنامج تلفزيون الواقع "ذا أبرينتس" في وقت سابق.

وظهر ترامب البالغ من العمر 74 عاما، في مناسبات أقل منذ يوم الانتخابات، لكن يبدو أن لون شعره تغير في المناسبات العامة المحدودة التي حضرها منذ ذلك الحين.

ولفت اللون انتباه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سخر كثيرون من الرئيس، وقال البعض إن شعره أو حلاقه تنازل عن وظيفته ومضى قدما في حياته، قبل فترة طويلة من اعتراف الرئيس نفسه بخسارة الانتخابات.

وبقي شعر ترامب، بشكله وطريقة تصفيفه، موضع اهتمام، خلال ترشحه الأول للرئاسة، حيث سمح لمضيف برنامج حواري ليلي بجذب شعره لإثبات أنه حقيقي.

سبوتنيك