لبنانية تقيم حفل عيد ميلادها بتكلفة 27 مليون دولار

لبنانية وحفل عيد ميلاد

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

كشفت وسائل إعلام عربية عن حفل عيد ميلاد أقادمته سيدة لبنانية ثرية، تجاوزت تكلفته 27 مليون دولار، كما تسلم المدعوين هدايا تتجاوز قيمتها 5 آلاف دولار لكل شخص منهم.

وبحسب ما ذكر موقع قناة "العربية"، فإن مليارديرة لبنانية أقامت حفل عيد ميلادها بتكلفة تجاوزت 27 مليون دولار، من خلال إحياء حفل باذخ، إلا أنها لم تسمِ المليارديرة التي أقامت عيد الميلاد هذا.

وأقامت السيدة اللبنانية، احتفال عيد ميلادها في قصرها بمنتجع Mijas في مقاطعة Malaga بجنوب إسبانيا، حيث ظهرت بفستان مرصع بالجواهر، بقيمة 25 مليون دولار، كما أقيم 20 حفل عيد ميلاد متزامن مع هذا الحفل عبر الفيديو.

وبالتزامن مع الحفل في إسبانيا،تمت إقامة 3 في دبي و2 في كل من لندن ولوس أنجلوس وهونغ كونغ والكويت والدوحة، إضافة إلى حفل واحد في كل من باريس وطوكيو وموسكو، حضرها 150 من أصدقائها ومعارفها ومدعويهم.

وأشارت إلى أن من حضروا من المدعوين تلقوا حزمة هدايا قيمتها 5000 دولار، منها مجموعة أقلام رصاص، من إنتاج لويس فيتون، سعرها 1600 دولار، ومشروبات بقيمة 600 دولار، إضافة إلى زوج من بنطلونات جينز ماركة Graysey X McQueen البالغ سعرهما 650 دولاراً، مع كمامة للوجه، صنعها Louis Vuitton من جلد تم تدويره، إلى جانب محفظة جلدية قيمتها 85 جنيها إسترلينيا ذهبا، مع علب كافيار وغسول للوجه وكريم ومصل ماركة AMRA للعناية بالبشرة.

أما الفستان المستوحى من عباية شرق أوسطية، ظهر مرصعا بكوكتيل من المجوهرات، بينها 15 حبة ماس، و20 ماسة سوداء عيار 3 قيراط، إضافة إلى ماسة بيضاء عيار 10 قيراط، بحسب ما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

 

سبوتنيك