الحركة الأسيرة توجه رسالة إلى اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية

1-9998957607

رام الله الاخباري:

وجهت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال، اليوم الخميس، رسالة للأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، الذين سيعقدون مساء اليوم اجتماعاً لهم بمشاركة كافة القوى الفلسطينية بالتزامن بين بيروت ورام الله.

وقالت الحركة الأسيرة في بيانها: "عقب استشهاد الأسير داود الخطيب أمس، ها نحن نزف الشهيد تلو الشهيد من داخل باستيلات العدو الصهيوني، وها هو الاحتلال يقتلنا صبراً بعد سنوات طوال عجز فيها عن قتل نفوسنا وهممنا العالية".

وأضافت: أن "قضية الأسرى لم تعد قضية تحسين شروط حياة وظروف اعتقال، إنما قضية حرية وهي مسؤولية كل فلسطيني أينما وجد، وعلى الرأس منهم الفصائل التي واجبها اليوم أن تضع على سلم الأولويات تحرير الإنسان، وألا تكون قضيتنا قضية موسمية، بل قضية حاضرة بالفعل قبل القول".

وتابعت موجهة حديثها للمجتمعين: "الأخوة المجتمعون.. إن كان العدو يلاحق حقوقنا التي أقرها شعبنا فإن من الواجب اليوم أن تكون قضية الأسرى محل اجماع من الجميع، وأن يبادر الجميع لترجمتها لأفعال".

وتابعت: "كونوا اليوم على مستوى هذه التضحية واخرجوا ببرنامج يفي حق هذ التضحيات من الشهداء والأسرى، وليدفع الاحتلال كلفة احتلاله على كل الأصعدة، وهذا هو الوفاء لنا".