هاتف آيفون القادم سيكون الأغلى على الاطلاق

اسعار هواتف آيفون 12

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

من المتوقع أن يشهد سعر هاتف "آيفون 12" المرتقب، ارتفاعا بـ150 دولارا مقارنة بما كان متوقعا، في ظل العديد من المزايا الجديدة التي ستضاف عليه، وبالتالي سيكون الأغلى على الاطلاق في تاريخ الأجهزة.

ووفقا لما نقل موقع "فوربس"، فإن التوقعات كانت تشير إلى طرح شركة "أبل" هواتف "آيفون 12" بأسعار مشجعة من أجل رفع المبيعات، خصوصا في ظل حالة التنافس مع كلا من "سامسونغ" و"هواوي".

ونقل عن تسريبات حول أسعار الهواتف، أن سعر هاتف "آيفون 12" سيبدأ من 749 دولارا، فيما يصل سعر "آيفون 12 بلاس" إلى 1099 دولارا، بينما سعر "آيفون 12 برو ماكس" سيكون الأغلى على الإطلاق بنحو 1199 دولارا.

وبحسب التسريبات، فإن هاتف آيفون 12 المرتقب سيكون ذو شاشة بحجم 5.4 بوصة، بينما ستصلُ شاشة هاتف "آيفون 12 بلاس" إلى 6.1 بوصة.

وكانت العديد من التسريبات السابقة، قد تحدثت عن استواء حواف هاتف آيفون 12 ولن تكون دائرية ومعقوفة، كما اعتاد مستخدمو "أبل" في سنوات سابقة.

ويعزو خبراء التقنية ارتفاع هذه الأسعار إلى تزويد آيفون بشبكة "الجيل الخامس" في حين أنها غير متاحة لأغلب مستخدمي الهواتف الذكية في العالم.

ومن المقرر أن تزيل شركة "أبل" الشاحن من المرفقات التي دأبت على تقديمها إلى جانب الهاتف، في حين ستكتفي بتقديم "كابل" الشحن ونقل البيانات فقط.

سكاي نيوز