الخميس 02 يوليو 2020 09:31 م بتوقيت القدس المحتلة

شركة الكهرباء تعلن آلية عملها خلال فترة الإغلاق

شركة الكهرباء تعلن آلية عملها خلال فترة الإغلاق

رام الله الاخباري:

أكدت شركة كهرباء محافظات القدس، الخميس، أنها لن تفصل التيار الكهربائي عن أي من المواطنين خلال فترة الإغلاق التي أعلنتها الحكومة الفلسطينية والتي تبدأ من مساء هذه الليلة حتى الثلاثاء المقبل.

وقالت الشركة في بيان لها: "بتعليمات واضحة من المهندس هشام العُمري رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام، يمنع قطع التيار الكهربائي خلال فترة الاغلاق من الجمعة وحتى الثلاثاء، سواءً بسبب تراكم الديون، أو تخلف الدفع أو لأي سبب كان".

وأضافت الشركة: "خلال فترة الاغلاق الـ5أيام، يُعطل الدوام للموظفين في المقرات الرئيسية عدا القدس، باستثناء فرق الطواري والتي ستظل تعمل على مدار الـ24 ساعة، تحسباً لأي طارئ، وتفعيل فرق الشحن المتنقل في مقرات الضفة، وتشجيعاً للبقاء في البيوت فإن هذه الفرق ستصل إليكم، أينما كنتم".

وتابعت الشركة: "نحن في الشركة، نتفهم كثيراً الوضع الصعب والخانق الذي يمر به شعبنا الفلسطيني، وبناءً عليه تُنسق الشركة مع الجهات ذات الاختصاص، لعمل اللازم والضروري، مع الحالات الصعبة والانسانية والأكثر ضرورة"

وأشارت إلى أنه في محافظة بيت لحم، ستفتح الشركة أبوابها لخدمات الشحن والصندوق وخلال الأيام الخمسة على النحو التالي، مكتبة القبة من الساعة الـ8ص وحتى الـ11ليلاً، ومكتب بيت ساحور من الـ8ص وحتى الـ8مساءً، ومكتب المدبسة وبيت فجار حتى الـ3 بعد الظهر".

وقالت: "تفتح الشركة أبوابها لخدمات الشحن والصندوق في محافظة أريحا والأغوار من الـ7:3ص وحتى الـ10 ليلاً، أما في في محافظة رام الله والبيرة، سيفتح مقر الشركة في شارع الإرسال من الساعة الـ8ص وحتى الـ11 ليلاً، ومكتب الشركة في دوار المنارة من الساعة الـ8ص وحتى الـ2ظهراً، ومكتب الشركة في قرية بدو من الساعة الـ 8 ص وحتى الـ5 مساءً".

 

 

المصدر : رام الله الاخباري