الطيرة: إصابات بالكورونا بعد حفل زفاف

1-1329641

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

وجهت بلدية الطيرة اليوم الأربعاء، من تواجدوا في حفل زفاف الخميس الماضي للدخول في الحجر البيتي وعدم مخالطة الآخرين، والتوجه للمراكز الصحية في حال تطور الأعراض الصحية بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا من بين الحاضرين في حفل الزفاف.

وقالت بلدية الطيرة في بيان لها: إنه "بعد التأكد من ظهور علامات فيروس كورونا على العديد من المواطنين، مؤخرا، تطلب بلدية الطيرة من كل الذين تواجدوا في حفل الزفاف الذي تمّ يوم الخميس الماضي، 18/6/2020، (بقاعة الكرم) وكل من تواجد أيام حنة العروس لهذا العرس يومي 16 و17 أن يدخلوا مُباشرةً إلى حجر صحي بيتي، وعدم الاختلاط أو التعامل مع الآخرين أو الخروج من المنزل".

وأضاف: "على الذين يشعرون بأي علامات مرضيّة تُشير لتعرضه للإصابة، أن يُبلغ الجهات الطبية المعنية مُباشرةً ويطلب فحص فوري للكورونا".

وكانت الهيئة العربية للطوارئ، قد أعلنت اليوم الأربعاء، ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في البلدات الفلسطينية في الداخل المحتل إلى 1733 مع تسجيل 65 إصابة جديدة خلال اليوم الأخير، فيما بلغت عدد الإصابات الجديدة المسجلة منذ بداية الأسبوع الحالي 99 إصابة.

وسجلت بلدات عرعرة النقب ورهط وحورة، ارتفاعا جديدا بعدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، إضافة لبلدات باقة الغربية وأم الفحم التي انتشر بهما الفيروس مجدداً.

وبحسب الهيئة العربية للطوارئ، فقد وصل عدد الإصابات في رهط إلى 220 مع تسجيل 14 إصابة جديدة في اليوم الأخير، فيما بلغ عدد المصابين في حوارة 215 مع تسجيل 7 حالات جديدة، عرعرة النقب مع 199 إصابة منها 29 حالة في اليوم الأخيرة، بالإضافة إلى حالتين في اللقية ليصل عدد الإصابات إلى 19.

ووصل عدد الإصابات في أم الفحم 110 بزيادة 3 حالات منذ الأمس، وفي باقة الغربية وصل عدد الحالات إلى 74 مع تسجيل 5 إصابات جديدة، وفي كل من جسر الزرقاء وكفر قرع وعرعرة مع تسجيل إصابتين في كل منها، بالإضافة إلى إصابة واحدة في كل من جت المثلث والطيبة وكفر قاسم خلال اليوم الأخير.

عرب 48