الصحة تعلن تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا

تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

سجلت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لشاب في محافظة الخليل، لترتفع اجمالي الإصابات إلى 652 إصابة.

ووفا لوزيرة الصحة مي الكيلة، فإن الإصابة لشاب يبلغ من العمر 36 عاماً من الظاهرية، مبينة أنه جرى اكتشافها بعد إجراء فحوصات عشوائية في مختلف المحافظات الفلسطينية.

ويأتي ذلك بعد ساعات من اعلان وزيرة الصحة، عن نتائج فحوصات 250 من المخالطين للمصابين الثمانية الذين أعلن عن إصابتهم مساء أمس بفيروس كورونا في حلحول بمحافظة الخليل.

ونقلت إذاعة "صوت فلسطين" اليوم الاثنين، عن الكيلة، تأكيدها أن جميع فحوصات المخالطين الـ 250 لسائق الحافلة الإسرائيلية في حلحول، جاءت النتائج سلبية.

وأشارت الكيلة إلى أنه جرى التنسيق مع محافظ الخليل على تقييد إجراءات الحركة على مستوى المنطقة في حلحول، ولكن مع استمرار طلاب الثانوية العامة من مواصلة أداء اختباراتهم.

وبيّنت الكيلة أن وزارة الصحة ستبقى في حالة ترصد كامل في كافة أنحاء الوطن لانتشار الوباء، مشيرة إلى أنه من المتوقع استمرار تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا في فلسطين.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت مساء أمس الأحد، تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في حلحول بمحافظة الخليل، بينهم 3 أطفال.

رام الله الاخباري