عائلتين من نابلس : "ريان هو من اعتدى على ابنتنا ونحره كان عن طريق الخطأ "

عمر ريان

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري :

قالت عائلة العربودي والحلبي من محافظة نابلس أن الخلاف الذي حصل بين أبناء العائلتين مع الشاب المهندس عمر ريان كان بسبب تهجمه على منزل ابنة لهم مع غياب الام والأب.

وأوضحت العائلتين في بيان مشترك لهم أن إصابة المهندس عمر في رقبته كانت بالخطأ وليس بالقصد، وان الصورة التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ليست الصورة الحقيقية وانما للعملية التي أجريت له للتأكد من عدم وجود إصابات عميقة في الرقبة.

وأشار البيان أن أبناء العائلتين توجهوا لمنزل المهندس عمر للتفاهم معه وفهم القصة من طرفه، وسبب تهجمه على بيت أبنتنا، وعندها حصل شجار بينهم ما ادى الى إصابته عن طريق الخطأ.

ووفقاً لبيان العائلتين، فإنه لم يتم إقتحام منزل المهندس والاعتداء على حرمة بيته، وانما حدثت المشكلة عند باب البيت مباشرة.واكد البيان ان ما نقل على مواقع التواصل الاجتماعي ادى الى تضخيم القصة وتعقيدها، وان ابنة العائلة لم تحرض اهلها على القتل وهي بريئة من هذه التهمة.

وأضاف البيان ان بعد انتهاء المشكلة قامت الفتاة بإستدعاء الشرطة لحل المشكلة، يقيناً منها أنها لم تتسبب بتلك المشكلة، وانما ما حدث كان بسبب قيام عمر بالتلفظ بألفاظ لا تليق بها، وفقاً لبيان العائلتين.

يذكر ان خلاف وقع بين المهندس عمر ريان من بلدة قراوة بني حسان قضاء محافظة سلفيت مع عائليتن من نابلس، ما ادى الى اصابته بإصابة خطرة في الرقبة.

وأكد اللواء عبد الله كميل، محافظ سلفيت، أن الخلاف الذي وقع بين الشاب عمر والمعتدين، جاء على قضية وصفها بـ "البسيطة"، فأقدموا على ضربه في المقتل عن طريق سكين في عنقه، فأصيب بجروح، لافتاً إلى أن حالته الآن مستقرة، وأن القانون سيأخذ مجراه.

وأشار كميل إلى أن المشكلة، وقعت بين الشاب عمر وجارته، وهي على قصة الخزنة الخاصة بعداد الكهرباء والمياه للعمارة التي يسكن فيها، فاستدعت السيدة أشقاءها، وأقدموا على ضربه باستخدام السكين في عنقه.

ff

عمر ريان

 

رام الله الاخباري