الشرطة تقتل 4 متهمين بقضية اغتصاب وقتل فتاة بالهند

مقتل مغتصبين في الهند

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

قتلت الشرطة الهندية، اليوم الجمعة، أربعة رجال متهمين في قضية اغتصاب وقتل فتاة في مدينة حيدر آباد، بعدما حاولوا سرقة سلاح الضباط والهروب منهم أثناء اصطحابهم إلى موقع الجريمة.

ووفقا لـ"بي بي سي"، فإن أفراد الشرطة الهندية أطلقوا الرصاص على المتهمين أثناء محاولاتهم سرقة سلاح الضباط والهرب، أثناء اصطحابهم لتمثيل جريمة اغتصابهم وقتلهم لطبيبة بيطرية، يوم الخميس الماضي.

ونقلت الإذاعة البريطانية عن والدة الطبيبة المقتولة بعد اطلاق النار على المتهمين قولها: "الآن العدالة قد تحققت".وأشارت "بي بي سي" إلى أن الجيران احتفلوا بإطلاق الألعاب النارية، فيما خرج الآلاف إلى الشوارع احتفاءً بتصرف الشرطة.

وبحسب مسؤول عن شرطة حيدر آباد، فإن الشرطة اقتادت المتهمين إلى موقع الجريمة لإعادة تمثيلها، إلا أنهم حاولوا سرقة سلاح الضباط والهرب، ليطلق عليهم أفراد الشرطة الرصاص، فيما أصيب اثنان من أفراد الشرطة في هذه المحاولة.

وكانت الشرطة الهندية قد تعرضت للكثير من الانتقادات إثر اغتصاب ومقتل الطبيبة البيطرية الشابة، إذ اتهمت أسرة الضحية السلطات بالتقاعس.واحتفى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الهند بنبأ مقتل المتهمين الأربعة، معتبرين أن تصرف الشرطة قد "حقق العدالة".

يذكر أنه بعد أيام من وقوع جريمة القتل والاغتصاب، احتج الآلاف أمام مركز الشرطة في حيدر آباد، وطالبوا بإعدام المتهمين.

بي بي سي