لعجزها عن الإنجاب..شاب عشريني يحرق زوجته حتى الموت

شاب يحرق زوجته حتى الوت

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أحرق شاب مصري في العشرينات من عمره على إحراق زوجته التي تزوجها منذ ثلاثة أعوام فقط، بذريعة عدم قدرتها على الإنجاب.

ووفقا لموقع "إرم نيوز" فإن الزوج استخدم المواد الحارقة ووقف متفرجًا على زوجته، متلذذًا بتعذيبها حتى فارقت الحياة، لتفشل محاولات الجيران في إنقاذها.

وفي التفاصيل ذكر الموقع أن البداية كانت منذ 3 سنوات، بارتباط الشاب بزوجته، وشاء الله عدم الإنجاب طوال هذه الفترة، وتأكد الزوج من وجود موانع طبية لدى زوجته تمنعها من الإنجاب، ليتعاون مع والدته في معايرتها بين الحين والآخر، والاعتداء عليها وصولًا إلى الجريمة.

11111-1

ووفقا للأجهزة الأمنية المصرية، فإن الواقعة بدأت رسميًا ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية من شقيق المجني عليها يفيد بوفاة شقيقته على يد زوجها حرقًا في منطقة روض الفرج في القاهرة، وتضمنت أقوال شقيق المجني عليها أن زوج شقيقته اعتاد الاعتداء عليها، ومعايرته ووالدته للمجني عليها بعدم الإنجاب، إلى أن قام بتقييدها بالحبال في يدها وقدميها، ثم سكب عليها المواد الحارقة الكحول وأشعل النار بها ثم صعد إلى والدته في الشقة التي تسكن بها بنفس العمارة.



333-31

وفشل الأهالي في إنقاذ المجني عليها، حيث طلبوا سيارة إسعاف لها وسط حالة من اللامبالاة لدى زوجها ووالدته، إلى أن سقطت المجني عليها جثة هامدة متفحمة من النيران.

وذكرت وسائل الاعلام، أن المجني عليها توفيت قبل وصولها إلى المستشفى، وتبين من التقرير الطبي الأولي، أن الوفاة بسبب حريق كامل في الرئة، وحروق كبيرة بنسبة 70%، لتتولى النيابة العامة التحقيق والتكليف بالقبض على الزوج ووالدته.

ارم نيوز