السنوار يدعو الرئيس للجلوس على طاولة واحدة لانهاء كافة المشاكل

السنوار وغزة

رام الله الاخباري:

دعا رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، مساء الاثنين، الرئيس محمود عباس إلى زيارة غزة، لإيجاد حلول لكل القضايا العالقة.

ونقلت قناة الغد عن السنوار قوله: "رسالتنا للأخ أبو مازن "الرئيس محمود عباس" أن يأتي إلينا في قطاع غزة، لنجلس سويا على طاولة واحدة، لنضع حلول لكل قضايانا ومشاكلنا.

وأضاف: "متأكدون أنه إذا جلسنا على طاولة واحدة سنجد الحلول لكل قضايانا"، مؤكدا على جاهزية حركته للاحتكام إلى صندوق الاقتراع.وتابع السنوار: "شعبنا لم يخذلنا ولا مرة من المرات. في كل مرة كان معنا أفضل مما نريد ونحن واثقين أن شعبنا دائما متمسك بثوابته. نحن جاهزون".وكان حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات المركزية، التقى أمس الاثنين قيادة حركة حماس والفصائل الفلسطينية في غزة.

وقال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "جاهزون الآن قبل الغد لخوض الانتخابات ونحترم نتائجها، حال توفرت كل شروط النزاهة والشفافية".

وأضاف هنية: "عبرنا عن احترامنا للجنة الانتخابات وحرفيتها ونزاهتها وقدرتها على تنظيم الانتخابات السابقة، والآتية"، مشيرًا إلى أن "هذا اللقاء يكتسب أهمية خاصة من حيث الرسالة والتوقيت ومن حيث المآلات والنتائج".

بدوره، قال حنا ناصر إنه تم الاتفاق على عدد من البنود المتعلقة بالانتخابات والموقف الوطني، مشيرا إلى أن الجميع يسير في الاتجاه الصحيح نحو انتخابات تشريعية ورئاسية.

وأضاف ناصر: " نأمل أن تحقق الانتخابات الوحدة الوطنية بفضل تكاتف وتفهم الجميع للمرحلة القادمة الصعبة التي نواجهها"، معربا عن أمله في أن تحمل الجولة القادمة أخبارا أفضل.