شاهد ..مصري يتعرض لضرب مبرح داخل احدى الطائرات

تعرض مصري للضرب داخل طائرة في اليونان

رام الله الإخباري

أفادت وسائل الاعلام المصرية، اليوم الجمعة، بتعرض مواطن مصري إلى الضرب المبرح من قبل الشرطة الرومانية داخل إحدى الطائرات بسبب حقيبة زوجته.

وبحسب موقع "صدى البلد" المصري، فإن المواطن تعرض للضرب داخل إحدى الطائرات المتجه إلى بوخارست بسبب حقيبة زوجته، حيث حدثت حالة من الذعر بين ركاب الطائرة.

وفي التفاصيل، أكد رئيس الجالية المصرية برومانيا عبد الله مباشر، أن الرجل المصري متزوج من مغربية وكان قادما من فرنسا ترانزيت على بوخاريست القاهرة، وأن زوجته كانت تجلس بجوار باب الطوارىء ومعها حقيبة، ومن المعلوم أنه يمنع وضع الحقائب بجوار باب الطوارئ، حيث طلبت المضيفة من الزوجة وضع الحقيبة فوق المكان المخصص لها.

وأضاف مباشر "الزوجة تخوفت من وضع الشنطة لوجود متعلقات شخصية وجوازات سفر، وطلبت منها المضيفة تغيير المكان إلا أن الزوجة رفضت تغيير المكان، وعلى إثر ذلك طلبوا منها جواز السفر الخاص بها والتذكرة، عند ذلك تدخل الزوج، إلا أن الشرطة الرومانية تعاملت مع الموقف بعنف جدا أشبه بالتعامل مع الإرهاب وكان هناك تعسف شديد".

وفي ذات السياق، أكد "صدى البلد"، تدخل الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، حيث أن القنصل المصري برومانيا توجه إلى المطار فور إبلاغه بالواقعة، حيث وجد أن الراكب قد غادر من رومانيا إلى مصر عبر الخطوط التركية نزولا إلى شرم الشيخ ثم القاهرة.

ووفقا لبيان وزارة الهجرة، فإنها تواصلت مع رموز الجالية في رومانيا، للتأكيد على اهتمام الوزارة بأي حادث يتعرض له أي مواطن بالخارج حتى لو كان حالة فردية أو حادث عارض.

روسيا اليوم