الاحتلال يعتقل 4 شبان من مخيم قلنديا اثناء خروجهم من الأقصى

الاحنلال يعتقل 4 مواطنين من مخيم قلنديا بعد صلاتهم في الأقصى

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، أربعة شبان من مخيم قلنديا خلال عودتهم من المسجد الأقصى المبارك.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أوقفت 4 شبان خلال عودتهم من الصلاة من المسجد في الأقصى المبارك، واعتقلتهم من مخيم قلنديا.

وأدى عشرات آلاف المصلين صلاة ظهر الجمعة الثانية من شهر رمضان في المسجد الأقصى المبارك، وسط تشديدات لقوات الاحتلال على الحواجز العسكرية والمداخل المؤدية لمدينة القدس المحتلة.

وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس أنه وصل إلى المسجد أعداد كبيرة من جميع محافظات الوطن، رغم الإجراءات الإسرائيلية على الحواجز والطرقات المؤدية إليه.

وأوضحت أنه أدى 200 ألف مصل صلاة ظهر الجمعة الثانية من شهر رمضان في المسجد الأقصى المبارك، وهذا يدلل على أن أعداد المصلين ستزداد في الأيام القادمة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عددا من الشبان في منطقة قلنديا شمال القدس المحتلة، أثناء محاولتهم التوجه إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الجمعة.

وأفاد مراسل الوكالة الرسمية وفا  بأن جيش الاحتلال اعتقل عددا من الشبان أثناء دخولهم إلى القدس بحجة عدم حصولهم على "تصاريح"، مشيرا إلى أن الاحتلال سيّر عشرات الدوريات العسكرية على طول مقاطع جدار الضم والتوسع العنصري الذي يفضل القدس المحتلة.