بعد عملية عوفرا ...دعوات اسرائيلية لتصفية "ابو مازن "

دعوات اسرائيلية لتصفية ابو مازن

رام الله الإخباري

 تفاجأ المواطنين صباح اليوم بمشاهدة اعلانات باللغة العبرية على بعض الحواجز العسكرية الإسرائيلية في شمال الضفة الغربية بحسب شهود عيان اللذين قاموا بتوثيق الحدث 

 وجاء في الإعلانات التي  تحمل صور للرئيس " محمود عباس " ابو مازن  دعوات واضحة بالقتل حيث كتب عليها ” لتصفية ممولي القتل، ممول القتل قاتل” .

هذه الملصقات باللغة العبرية تزامنت مع نشر تحليل للقناة العاشرة الاسرائلية مساء امس قال ” ابو مازن يحرض على العنف، وهو مسؤول حركة فتح التي تبارك العمليات ضد إلاسرائليين “.

شهود عيان قالوا إنهم شاهدوا هذه الملصقات ايضا على حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس صباح اليوم يذكر ان  عضو الكنيست المتطرف من حزب الليكود، أورن حزان،

دعا يوم أمس إلى فرض حصار كامل على السلطة الفلسطينية وسكان الضفة الغربية حتى يتم تسليم منفذي العمليات، بحسب موقع (0404) العبري.

وأصيب، مساء أمس الأحد، ستة مستوطنين أحدهم بحالة خطيرة، في عملية إطلاق نار استهدفت سيارتهم عند مستوطنة عوفرا قرب مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، أطلق مسلحون مجهولون يستقلون سيارة فلسطينية، النار صوب سيارة مستوطنين إسرائيليين

 فأصابوا ستة منهم بينهم مستوطِنة وُصفت جراحها

بالخطيرة، واثنان بجراح متوسطة وثلاثة آخرون بجراح طفيفة، فيما لاذ المسلحون بالفرار، ولا زالت أجهزة الأمن الإسرائيلية تبحث عنهم.



دعوات اسرائيلية لتصفية ابو مازن

دعوات اسرائيلية لتصفية ابو مازن

دعوات اسرائيلية لتصفية ابو مازن

رام الله الاخباري