الحوثيون يعلنون استهداف مطار دبي للمرة الثانية ..وتعليق اماراتي سريع

الحوثيون يستهدفون مطار دبي

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني أن حركة الملاحة الجوية في دولة الإمارات تسير بشكل اعتيادي وطبيعي وأنه لا صحة لما يتم تداوله في وسائل الإعلام الحوثية بخصوص مطار دبي الدولي.

نفت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية، صحة ما تداولته وسائل الإعلام الحوثية عن مطار دبي الدولي.ونقلت وسائل إعلام إماراتية عن هيئة العامة للطيران المدني الإماراتية أن "حركة الملاحة الجوية في دولة الإمارات تسير بشكل اعتيادي وطبيعي ولاصحة لما يتم تداوله في وسائل الإعلام الحوثية بخصوص مطار دبي الدولي".

ونشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي على صفحته على تويتر صورة الحركة الجوية الآن في مطار دبي الدولي.وكانت جماعة "أنصار الله" في اليمن قد أعلنت، صباح اليوم الأحد، استهداف مطار دبي الدولي في الإمارات بطائرة مسيرة من طراز "صماد-3".

وقالت قناة "المسيرة"، المحسوبة على "أنصار الله"، إن سلاح الجو التابع لجماعة "أنصار الله"، استهدف صباح اليوم الأحد مطار دبي الدولي في الإمارات بطائرة مسيرة من طراز "صماد-3".

ونقلت القناة على لسان مصدر من قوات "سلاح الجو المسير"، قوله، إن "طائرة مسيرة من طراز "صماد-3" نفذت سلسلة غارات على مطار دبي الدولي الذي يبعد عن اليمن ما يزيد عن 1200 كم".