بعد معيقات الاحتلال.. المنتخب العراقي يصل فلسطين

المنتخب العراقي يصل فلسطين

رام الله الإخباري

وصلت  ظهر اليوم بعثة المنتخب العراقي لكرة القدم الى فلسطين قادمة من عمان ، وتأخر وصولها الى فلسطين بسبب اجراءات الاحتلال.

ودخلت البعثة العراقية الى فلسطين عبر معبر الكرامة وتوجهت مباشرة الى فندق "الجراند بارك" برام الله مقر اقامتها خلال فترة الزيارة.


واستقبلهم أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضية الوزير عصام القدومي، ووكيل المجلس الأعلى للشباب والرياضة منذر مسالمة، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم سوزان شلبي، وامين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية عبد المجيد حجة، والمدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم فراس ابو هلال.


إضافة إلى  حشد كبير من الشخصيات الرياضية والوطنية وممثلي وسائل الاعلام المختلفة.


وبإسم رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب ورحب القدومي بالبعثة، وقال "انه لشرف عظيم لنا ان نستقبلكم على ارضنا ارض فلسطين"، متمنيا لهم طيب الاقامة مشيرا الى قوة العلاقة التي تربط البلدين,


وأشاد بحفاوة الاستقبال الذي شهده الفدائي الفلسطيني عندما لعب بالبصرة في ايار من العام الحالي.

 

و شكر رئيس بعثة العراق علي الاسدي، الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب، مشيدا بحفاوة الاستقبال  والاصرار الفلسطيني على الحياة بالرغم من كل الصعوبات، مستذكرا المواقف الفلسطينية تجاه العراق، ومشيدا بقوة العلاقات التي تربط الاتحادين الفلسطيني والعراقي.
 
من جهته أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إلى أنه تم إجراء تعديل على موعد ومكان إقامة الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمباراة منتخبنا الوطني أمام شقيقه العراقي، وذلك في تمام الساعة التاسعة والتاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في فندق (جراند بارك) برام الله.


وبقي موعد  إقامة التدريب الرئيسي الخاص بالمنتخب العراقي في ذات الموعد، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام،.

يذكر أن موعد إقامة المباراة سيكون في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غدٍ السبت، على ستاد الشهيد فيصل بالرام

وكالة سوا