قصة حزينة لطالب توجيهي فلسطيني انهى حياته بعد دقائق من استلامه للنتيجة

مصرع طالب ثانوية عامة في غزة

رام الله الإخباري

طالب جهاز الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الإثنين، جميع المواطنين بالالتزام بالقانون، للمحافظة على أجواء الفرح في نتائج الثانوية العامة.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة الفسطينية في القطاع العقيد أيمن البطنيجي البطنيجي أنه تم توقيف عدد كبير ممن أطلقوا النيران، بالتعاون مع النيابة العامة في القطاع، مشددا على ضرورة تطبيق الإجراءات القانونية ضدهم.

وقال البطنيجي معقبا على حادثة مقتل طالب الثانوية العامة: "وقع إطلاق نار كثيف أثناء الاحتفال بنتائج الثانوية العامة، والذي أدى إلى مقتل طالب ثانوية عامة، يبلغ من العمر (18 عاماً)، والذي وُجد ملقى على الأرض، وبجانبه قطعة سلاح".

وأكد أنه حتى اللحظة لم يتم معرفة من أين جاء الطالب بقطعة السلاح، منوهاً في الوقت ذاته إلى أنه كان يحاول إخراج الرصاص، ولكن علقت بالندقية، وخرجت عن طريق الخطأ، أدت إلى مقتله، بالإضافة إلى إصابة فتاة أخرى.

وأضاف: “استخدام بعض الأشخاص للسلاح أثناء الإعلان عن نتائج الثانوية العامة، يدل على أن هناك حالة كبت نفسي عندهم”. وفي السياق ذاته، أوضح الناطق باسم الشرطة بغزة، أن سلاح المقاومة هو السلاح الشرعي، والذي يشهر في وجه الاحتلال الإسرائيلي.
 

رام الله الاخباري