لهذا السبب لا يريد نيمار البقاء في باريس سان جيرمان والانتقال لهذا الفريق

لهذا السبب لا يريد نيمار البقاء في باريس سان جيرمان

رام الله الإخباري

نشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن رغبة اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، في عدم البقاء في باريس سان جيرمان. ويبدو أن لاعب برشلونة سابقا، يريد الالتحاق بفريق ريال مدريد الإسباني.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن اللاعب البرازيلي طلب من والده ووكيل أعماله، التفاوض مع فريق ريال مدريد بهدف الالتحاق بصفوفه. وقد أكدت هذه المعطيات صحيفة "أ بي ثي" الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن عالم كرة القدم على أبواب فصل جديد من "سلسلة نيمار". وهذه المرة، عبر النجم البرازيلي، الذي يوجد حاليا في مسقط رأسه من أجل التعافي من العملية التي خضع لها على قدمه؛ عن رغبته في العودة إلى اللعب في إسبانيا.

وعلى الرغم من إتاحة الفرصة أمامه للعودة إلى برشلونة، إلا أن ريال مدريد سيكون الوجهة المختارة من قبل نيمار. علاوة على ذلك، أوردت صحيفة "أ بي ثي" الإسبانية أن "نيمار على استعداد لخفض راتبه".

وأوردت الصحيفة أنه مثلما كان متوقعا، خطط لاعب كرة القدم القادم من ريو دي جانيرو إلى القدوم لريال مدريد بحلول سنة 2019. وتعد هذه الخطوة الفكرة الأساسية التي دفعت اللاعب للخروج من فريق برشلونة، والتعاقد مع فريق باريس سان جيرمان. لكن، انتهت هذه الفكرة بمخالفة قواعد سوق الانتقالات في عالم كرة القدم.

وأوردت الصحيفة أنه في الوقت الحالي طلب نيمار من أبيه أن يعمل خلال فترة التعافي التي ستستمر لثلاثة أشهر، على إقناع رئيس فريقه الحالي، ناصر الخليفي؛ ليتمكن في نهاية المطاف من اللعب بين صفوف فريق ريال مدريد خلال هذا الصيف.

وفي هذا الإطار، قال نيمار العبارات التالية: "لا أريد العودة إلى باريس"، منذ الدقائق الأولى من انسحاب فريقه من دوري كأس أبطال أوروبا خلال هذا الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الأسباب الأخرى التي دفعت نيمار إلى اتخاذ هذا القرار، علاقته المتوترة مع كافاني، والمعاملة الجيدة التي يحظى بها اللاعب الأوروغواياني من قبل أعلى المسؤولين في الفريق الباريسي. وحتى خلال جدل تسديد ضربات الجزاء الشهير، لم يحالف الحظ اللاعب البرازيلي كثيرا.

وأكدت الصحيفة أن عشيرة اللاعب البرازيلي كانت تعلم بقراره الذي لا رجعت فيه، إذ سبق له أن صرح بأنه "في حال لعب في دوري كرة قدم صغير، وعبّر الجمهور عن استيائه من مردوده، فلن يستمر في صلب هذا الدور حتى دقيقة إضافية". ويمكن أن يصل هذا التحدي إلى درجة القبول براتب أقل من سبعة وثلاثين مليون يورو التي يتقاضاها في باريس.

ونوهت الصحيفة بأنه من الأسباب الأخرى التي جعلت نيمار مهتما بالالتحاق بفريق ريال مدريد، نذكر الظفر بالكرة الذهبية، والحيازة على لقب أفضل لاعب في العالم. كما يعلم اللاعب البرازيلي أن هذه الأهداف صعبة المنال بين صفوف فريق باريس سان جيرمان.

وفي الختام، قالت الصحيفة إن نيمار يعلم أن هذه هي اللحظة المثالية للالتحاق بفريق ريال مدريد، وصناعة تاريخية في عالم كرة القدم في الوقت الذي يوشك فيه نجم كل من ميسي ورونالدو على الاضمحلال.

 

عربي 21