فعاليات ومؤسسات الرام تزور قيادة الأمن الوقائي في محافظة القدس

فعاليات ومؤسسات الرام تزور قيادة الأمن الوقائي في محافظة القدس

 أفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الأمن الوقائي على اثر الحملة الأمنية التي نفذها الامن الوقائي بالتعاون مع الاجهزة الامنية قام مساء اليوم وفد من وجهاء وفعاليات بلدة الرام وضاحية البريد والأقباط ضم رئيس البلدية راقي غزوانة وأعضاء المجلس البلدي ومسؤول تنظيم الرام أيمن الشرباتي وعدد كبير من الكادر التنظيمي وعدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي المؤسسات المدنية بزيارة مديرية الأمن الوقائي في محافظة القدس.

وكان في استقبال الوفد العميد سعيد العطاري مدير المديرية ومساعد مدير عام جهاز الأمن الوقائي لإدارة العلاقات العامة والإعلام العميد عكرمة ثابت والعقيد ابو مرعي نائب قائد القوات في محافظة القدس وعدد من ضباط الأمن الوقائي في مديرية القدس.

ورحب العميد العطاري بالوفد الضيف وأكد على ضرورة الشراكة المجتمعية مابين الامن الوقائي ومؤسسات المجتمع المدني لمكافحة الجريمة وملاحقة الخارجين عن القانون، وأكد على عمق التواصل مابين الامن الوقائي في محافظة القدس وكافة القطاعات الشعبية والمؤسسات في المحافظة.

وبدوره وضح مساعد مدير عام جهاز الأمن الوقائي لإدارة العلاقات العامة والإعلام العميد عكرمة ثابت للوفد الزائر أهمية التواصل الدائم مابين الامن الوقائي وبين كافة القطاعات الجماهيرية في المجتمع الفلسطيني والتي تنصب بأتجاه مجتمع فلسطيني خالي من الجريمة ومستقر أمنيا مؤكدا أن تعليمات مدير عام الجهاز اللواء زياد هب الريح لكافة منتسبي الجهاز تؤكد دوما على احترام المواطن وحقوق الإنسان وضرورة العمل وفق الأنظمة والقوانين مجسدين حالة من التكامل لحماية المجتمع الفلسطيني من كافة التهديدات والمخاطر التي تهدد استقراره.

فيما أوضح نائب قائد المنطقة العقيد ابو مرعي أن التعاون الأمني المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية هدفه تحقيق الأمن للمواطن.

ومن ناحيته أكد رئيس بلدية الرام راقي غزوانة على شكر فعاليات بلدة الرام والضواحي وتقديرهم للجهد الذي تبذله المؤسسة الأمنية في مكافحة الجريمة وملاحقة الخارجين عن القانون وبسط الأمن في المحافظة.

وفي نهاية اللقاء أكد أمين سر حركة فتح أيمن الشرباتي في بلدة الرام على ضرورة استمرار التعاون والتواصل بين مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسة الأمنية في محافظة القدس ومحافظات الوطن كافة لبسط الأمن. كما أعرب عدد من المتحدثين من الوفد عن عمق شكرهم لدور الأجهزة الأمنية في حماية أمن الوطن والمواطن والحفاظ على ممتلكات المواطن.