الوطنية موبايل : اسعارنا منافسة وسناخذ الكثير من الملاحظات من قبل مشتركينا

3g من الوطنية موبايل

أكد مدير عام الاتصالات التسويقية في شركة الوطنية موبايل، شادي القواسمي على اطلاق الشركة خدمة 3Gاليوم تجارياً، حيث تم تأجيل اطلاق الخدمة حتى اليوم الاربعاء التزاماً بالموقف الوطني والاضراب".وأضاف :" الشركة فعلت خدمة الـ"3G"  مجاناُ لمشتركينا لمدة يومين، واليوم سنطلق البرامج والحزم الخاصة بنا ليتمكن أي مشترك من شراء أي حزمة يريديها".

وحول الاسعار  تابع القواسمي:" هناك الكثير من الملاحظات من قبل المشتركين اخذناها بعين الاعتبار وقمنا بدراساتنا لنفهم احتياجات السوق وقدرة المشترك على شراء الحزم وما القيمة المناسبة التي من الممكن ان يدفعها المشترك ليحصل على الحزم، وسنوفر أسعار منافسة جداً من ناحية السعر والجودة".

وظهرت إشارة ترددات الجيل الثالث (3G) على أجهزة المحمول الفلسطينية، معلنة عن بدء الخدمة التجارية في الضفة الغربية، اليوم الثلاثاء.الفلسطينيون احتاجوا إلى قرابة 11 عاما، من المطالبات والمفاوضات للحصول على الخدمة التي ستغير من شكل التكنولوجيا في السوق الفلسطينية.

وحتى وقت قريب، كانت شركتا الاتصالات الخليوية العاملتان في فلسطين، تقدمان خدمات الجيل الثاني المكلفة وغير الداعمة لكافة التطبيقات، لتزويد مشتركيها بالإنترنت على الأجهزة المحمولة.وتقتصر خدمة الجيل الثالث وفق الأوامر الإسرائيلية، على مناطق الضفة الغربية دون قطاع غزة، الذي سيكتفي بترددات الجيل الثاني.

وتتيح تقنية الجيل الثالث (3G)، استخدام البرامج على الهاتف المتنقل دون الحاجة إلى خدمة الانترنت اللا سلكي wireless، كالمتصفحات، وبرامج المحادثات المرئية والمسموعة والمكتوبة، من أي مكان، شريطة وجود ترددات للشبكة التي تقدم هذه الميزة.