الاحتلال يعتقل مواطنين ويصادر أسلحة بالضفة الغربية

مصادرة أسلحة واعتقالات بالضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة طالت 23 مواطنًا خلال مداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له إنه اعتقل 23 فلسطينيًا بدعوى أنهم مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرًا إلى أنه جرى تحويلهم إلى التحقيق بدواع أمنية.

وأشار إلى أنه عثر على 15 قطعة سلاح داخل متجر في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.وفي التفاصيل، اعتقلت قوات الاحتلال فجرًا أربعة شبان خلال مداهمات نفذتها بمحافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية  أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيمي عسكر القديم والجديد شرقًا، وداهمت عددًا من المنازل، واعتقلت كلًا من أحمد عودة وعدي سعد أبو رواش من عسكر الجديد، وأحمد درويش من عسكر القديم.

واندلعت مواجهات عنيفة في المنطقة الواقعة بين المخيمين، أطلق خلالها الجنود الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، مما تسبب بوقوع حالات اختناق في صفوف المواطنين.

واقتحمت بلدة برقة شمال غرب نابلس، واعتقلت المحرر طلال خالد سيف بعد مداهمة منزله.وفي بلدة تل جنوب غرب المدينة، داهمت عددًا من المنازل وفتشتها ودارت مواجهات مع عشرات الشبان في منطقة العين، تخللها إطلاق القنابل المضيئة في سماء البلدة.