تقديم كرة مونديال روسيا بمشاركة ميسي وزيدان

كرة مونديال روسيا 2018

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني والفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في حفل تقديم كرة "تيلستار 18" الرسمية لمونديال روسيا 2018 في العاصمة موسكو. واختير ميسي لاختبار الكرة الجديدة خلال الفعالية التي أقيمت في العاصمة الروسية، وهو الحفل الذي دُعي إليه زيدان أيضاً.

واستغل "زيزو" تواجده في موسكو من أجل التحدث مع بعض رموز الملكي القدامى، أمثال: تشابي ألونسو والبرازيلي كاكا اللذين حضرا نفس الحفل كذلك، بالإضافة للإيطالي أليساندرو ديل بييرو والألماني لوكاس بودولسكي.

يذكر أن منتخب الأرجنتين، ومعه ميسي، موجود في العاصمة الروسية حالياً لخوض مباراتين وديتين، أولاهما في موسكو أمام البلد المضيف والتي ستكون افتتاحاً لملعب لوجنيكي الذي سيستضيف المبارتين الافتتاحية والنهائية للمونديال الصيف القادم، والثانية يوم الثلاثاء المقبل أمام نيجيريا بمدينة كراسنودار.

ووفقاً لما قالته مصادر من الاتحاد الروسي لكرة القدم لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، فإن الكرة الجديدة التي ابتكرتها شركة "أديداس" للتجهيزات الرياضية لاستخدامها في منافسات المونديال ستكون متاحة للبيع اعتباراً من اليوم الجمعة بسعر يتجاوز 10 آلاف روبية روسية (أي حوالي 150 يورو).وتعد "تليستار 18" نسخة محدثة من الكرة التي لُعب بها مونديال المكسيك 1970 بالإضافة لتصميمها بأحدث التقنيات.