الاتصالات: الجيل الثالث ينطلق خلال بضعة أشهر بعد إدخال معظم معداته

الاتصالات: الجيل الثالث ينطلق خلال بضعة أشهر بعد إدخال معظم معداته

رام الله الإخباري

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر أن الأشهر القادمة ستشهد انطلاق خدمات الجيل الثالث في السوق الفلسطينية، وأن طواقم المجموعة تسابق الزمن لإطلاق الخدمة بأسرع وقت ممكن، إذ تعمل الطواقم على استكمال بناء الشبكة الخاصة بها، بعد أن تم إدخال جزء كبير من المعدات في الأيام القليلة الماضية.

وتوجه العكر إلى شركة الوطنية موبايل، بالتهنئة على دخولها إلى قطاع غزة، مشددًا على أن ذلك من شأنه تعزيز روح المنافسة العادلة في السوق الفلسطينية.

وقال العكر إن الاشهر الماضية كانت حافلة ببصمات مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مجال المسؤولية المجتمعية، وتطوير البنية التحتية للمجموعة.

وأضاف "شاركنا أسرة التربية والتعليم العالي، وأبناء شعبنا فرحة توزيع منح المجموعة الجامعية على مستحقيها، لنراكم مدماكًا آخر في صدارتنا للمسؤولية المجتمعية في فلسطين ونبقى كما كنا دائما المؤسسة الأولى على هذا الصعيد".

وتطرق العكر إلى المنافسة الاسرائيلية "غير الشرعية" في السوق الفلسطيني، واختراق السيادة الفلسطينية بشكل متواصل من خلال توزيع الشرائح الاسرائيلية تارة، أو من خلال فرض محدودية الترددات وإعاقة إطلاق الخدمات الحديثة.

ووعد أن مجموعة الاتصالات ستعمل دائمًا على إدخال أحدث انواع التكنولوجيا ضمن الامكانيات المتاحة.

وكالة صفا