التلفزيون الاسرائيلي : كتائب الاقصى هي قنبله نائمه ستنفجر في وجه اسرائيل

موقع مدينه رام الله الاخباري :

تنظر اسرائيل بقلق بالغ الى عودة كتائب شهداء الاقصى الذراع المسلح لحركة فتح, وذلك من خلال مشاركتهم مدججين بالسلاح في احتفالات الحركة بانطلاقتها في مدن الضفة والمخيمات .

\"1_827058_1_34\"

فاسرائيل تقيس نبض الشارع الفلسطيني من خلال المخيمات في الضفة الغربية, حيث تابعت بقلق ظهور مسلحين من كتائب الاقصى يشاركون اعضاء ومناصرين فتح خلال احتفالات الانطلاقة الـ 50 التي نظمت في المدن وخاصة المخميات, فقد بث تلفزيون اسرائيل تقريرا مصورا عن احتفال حركة فتح في مخيم الدهيشة حيث تخللها مارشات عسكرية للكتائب.

واظهرت الصور شبانا ملثمين ينتمون لكتائب الاقصى يحملون السلاح , ويتحدثون عن افشال اسرائيل لك الخيارات السلمية والدبلوماسية لتحقيق حلم الدولة الفلسطينية والتخلص من الاحتلال .

\"6_1405187432_7982\"

ويقول عناصر فتح ان اسرائيل تضيع الفرصة تلو الاخرى لعقد اتفاق سلام مع الفلسطينيين وانه اذا ما حدث اختراق فان كل ها الجموع ستتحول الى مقاتلين في وجه الاحتلال, فيما يتحدث احد عناصر الكتائب حينما سئل عن حركة حماس بالقول\" نحن وحماس يد واحدة ضد الاحتلال \".

\"يمكن لازقة مخيم الدهيشة ان تعطي النبض في الشارع الفلسطيني, ومن اجل ان تقيس النبض اذهب الى المخيمات\" يقول التلفزيون الاسرائيلي.

\"m4j78u7j8787\"