السيتي يخطط للحصول على ميسي مجانا

السيتي يخطط للحصول على ميسي مجانا

رام الله الإخباري

قالت تقارير صحفية، إن اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، يفكر جديًا بالرحيل عن صفوف نادي برشلونة الإسباني، هذا الصيف، بسبب الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية نقلًا عن "ديلي ريكورد" إن مسؤولو نادي مانشستر سيتي اجتمعوا باللاعب ليونيل ميسي الأسبوع الماضي في أحد المطاعم ببرشلونة من أجل التوصل لاتفاق تاريخي.

وكانت تقارير قد ظهرت يوم أمس الأحد وأشارت إلى أن مانشستر سيتي يُفكر بضم ميسي على طريقة نيمار، ودفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 300 مليون يورو.

وما أثار الجدل حول إمكانية رحيل اللاعب هو عدم توقيعه حتى الآن على عقد جديد مع النادي الكتالوني، رغم أن السكرتير الفني لنادي برشلونة قد أعلن أن الاتفاق مغلق بين الطرفين ويتبقى فقط التوقيع.

وأكدت الصحيفة أن السيتي في حال فشل في ضم ميسي الصيف الحالي، فسيكون بإمكانه الحصول على أيقونة برشلونة الصيف القادم مجانا، وذلك في حال لم يوافق على تجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل.

وختمت الصحيفة أن الفشل الذريع لإدارة برشلونة في الصيف الحالي حتى الآن، هو ما دفع ميسي بعدم التوقيع على العقد الجديد، خاصة بعد رحيل نيمار، وعدم التعاقد مع أي بديل له حتى الآن.

كورة