قوة خاصة اسرائيلية تعتقل مطارداً في قرية بيت ريما شمال غرب رام الله

اختطاف مطارد في بيت ريما برام الله

اعتقلت قوة خاصة إسرائيلية صباح الخميس الشاب المطارد فادي راتب الديك في قرية بيت ريما شمال غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.وقال مصدر من القرية إن قوة خاصة إسرائيلية تسللت إلى القرية وداهمت أحد المنازل واعتقلت المطارد الديك، ثم ما لبثت أن تدخلت قوة عسكرية على الفور وشرعت بمحاصرة المكان.

واندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال، حيث دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى القرية، خشية تعرض القوة الخاصة لأي أذى.وكانت قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت القرية قبل أيام بهدف اعتقال شبان، حيث تنبه لها أهالي القرية ورشقوها بالحجارة، تبعها اندلاع مواجهات وإصابة 11 شابا بالرصاص الحي.

إصابة أسير محرر واعتقاله بنابلس

واعتقلت قوات الاحتلال فجر الخميس أسيرا محررا بعد إصابته بجراح في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.وأفادت مصادر محلية  أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الشاب محمد لطفي حسن مرشود (25 عاما) وأصابته بجراح، قبل أن تعتقله.

وكانت قوة خاصة من المستعربين تستقل حافلة مدنية قد تواجدت بالمخيم في وقت مبكر من فجر اليوم، وفي وقت لاحق اقتحمت قوات الاحتلال المخيم بأعداد كبيرة وانتشرت في حارة الجرامنة، ونفذت مداهمات لعدد من منازل المخيم.