الجمعة 12 مايو 2017 05:16 م بتوقيت القدس المحتلة

جريدة ايرانية: فوز روحاني يعيق ظهور المهدي المنتظر!

جريدة ايرانية: فوز روحاني يعيق ظهور المهدي المنتظر!

 أكدت جريدة «كيهان» التابعة لمكتب المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، بأن فوز الرئيس الإيراني، حسن روحاني، في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها 19 أيار/ مايو في البلاد، سيؤخر ظهور الإمام المهدي (الذي يزعم الشيعة أنه غاب عن الأنظار منذ سنة 260 الهجرية وأنه لا يزال على قيد الحياة).
وكتبت جريدة «كيهان» في مقال عنوانه «ربما يظهر هذه الجمعة» أن انتخاب حسن روحاني لولاية ثانية يؤخر ظهور المهدي إلى العلن، خاصة وأن جميع المؤشرات تؤكد أن ظهور المهدي بات قريباً، وأن يوم الانتخابات الإيرانية سيحدد الظهور من عدمه.
وأضافت أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية رفعت علم محاربة الاستكبار العالمي وحدها، وأنها تخوض حرباً مفتوحة مع الشيطان الأكبر.
وشدد المقال على أنه يجب على الشعب الإيراني أن يمهد الأرضية اللازمة لظهور المهدي إلى العلن، وأنه يجب على الإيرانيين أن يجتنبوا ما لا يريده الإمام الثاني عشر، موضحاً أن المهدي يدعم محور المقاومة، وأن إيران هي العمود الفقري لهذا المحور.
وأضافت الصحيفة أن الغرب يعمل ليل نهار على إضعاف محور المقاومة، وأن البعض في إيران يساند هذه المحاولات الغربية، لهذا السبب فإن التصويت لصالح مرشح هؤلاء في الانتخابات الرئاسية يؤخر ظهور المهدي، بالإشارة إلى حسن روحاني.

المصدر : القدس العربي